شكرا لاجابتك
لكن تتفق معي ان تنازل المرأة في هذه الزيجة اكبر من تنازل الرجل بكثير إذن هي لا تسمى مشاركة
فحقين واجبين مقابل حق غير واجب
هذه نقطة و ايضا تقول
اقتباس:
-يأمن السكن على اى حال كان اما بلاجار او تجهيز شقه
|
اذن ما الضير ان تسكن فيها على طول مدام هو دافع الإيجار لطول السنة و مجهزه بالأثاث
فهو لن يدفع الإيجار فقط بالإجازات .فقط أليس كذلك لايوجد عقد للإيجار بهذا الشكل
فمالمانع!!
اقتباس:
انتقال المرأه ليس فيه عيب ولا اهانه وهذا الامر يتكرر مع كثير من المتزوجات .
|
بالعكس انتقال المرأة فيه صعوبة تخيل شنطة مجهزة اسبوعيا
غير انها تدجهز اولادها للسكنى مع غيرها في غيابها و بهذا انت توفر لها التشتت بدل الإستقرار
ام تغادر سكنها اسبوعيا و تترك اطفالها و الكل يعرف ذلك لتقضي وطرا مع زوجها ثم ترجع لتأخذهم
فيها اهانة شوي,,,انا اقول لك من منطلق المجتمع و احساس المرأة
فأنت بهذا لم توفر لها حالا افضل فقد كانت تعيش مستقرة مع عيالها بدون زوج
فأصبحت بنصف زوج مع عيال مشتتين و لا تنسى العطل الطويلة ,,فهي لن تكون معهم
لن يرضى المسلم العائل للأرملة بهذا,,
اقتباس:
التطور بمعنى امكانية تحمل النفقه والسكن اذا استطاع على ذلك لانه لابد من الاستطاعه ،او انه يصل هو وزوجته الى حل لهذا الامر من خلال المشاركه بين الطرفين فى ايجاد المنزل والنفقه بعد ان كانت تتحملها الزوجه لوحدها ،وهذا بعد العشره الحسنه بينهما .
|
المنزل موجود و هو ما تأتيه الزوجة اسبوعيا
و الزوج كما قلت موظف يعني قادر على النفقة بحدود استطاعته
فهل المشكلة وجود الأطفال ام ماذا
صدقا لم افهم قصدك ,,منزل موجود و زوج موظف لما الغلبة و السكن بعيدا و الإكتفاء بالعطل
و نهايات الأسابيع,,,ريثما تتم العشرة الحسنة أليس المقصد من زواجة نية حسنة و استمرار
__________________
[IMG]http://im68.***********/hCw6dK.jpg[/IMG]
( خيركم خيركم لأهله ، وأنا خيركم لأهلي ، ما أكرم النساء إلا كريم ، ولا أهانهن إلا لئيم
الدين المعاملة