ضرب الزوجه ...؟؟؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 10-05-2012, 08:01 AM
  #11
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 9,516
خاله بيتا غير متصل  
رد : ضرب الزوجه ...؟؟؟

غزلان

ربي يسعدك ويبارك بقلمك وجهدك

أخي عمران
موضوعك مؤلم كضرب السياط للظهر .

الله يسامحك .. ذكرتني بفيلم أجنبي قديم جدا يتخيل فيه المؤلف أن السيطرة على الكوكب هو للقردة وأن البشر مستعبدين عندهم ومحبوسين بالأقفاص ويعاملوهم مثلما نحن نعامل الغوريلا حاليا .

مفهوم القوامة عندك يحتاج تقويم .. من يقرأ كلامك يشعر بأن الزوجة طفل يحتاج تأديب أو جندي بمعسكر جيش
__________________
 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:47 PM.


images