الله يسامحك .. ذكرتني بفيلم أجنبي قديم جدا يتخيل فيه المؤلف أن السيطرة على الكوكب هو للقردة وأن البشر مستعبدين عندهم ومحبوسين بالأقفاص ويعاملوهم مثلما نحن نعامل الغوريلا حاليا .
مفهوم القوامة عندك يحتاج تقويم .. من يقرأ كلامك يشعر بأن الزوجة طفل يحتاج تأديب أو جندي بمعسكر جيش