مسابقه للجادين فقط (ملكه الرشاقه هي؟؟؟) - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

الريجيم والحمية وضبط الوزن برامج الريجيم والحمية وضبط الوزن

قديم 21-05-2012, 05:08 PM
فوفو
قلب المنتدى النابض
فوفو غير متصل  
رد : مسابقه للجادين فقط (ملكه الرشاقه هي؟؟؟)

هلا والله بالبنات منورين ونشطين اليوم ماشاء الله
الميزان رج يجنني ساعه يقول 60 وساعه يقول 61و1 غرام المهم انا رح ابني على الاكثر الي هو واحد وستين وميه غرام الي مستغرب اني امس خبصت ومثل ما قلت لكم انا بس اقول خبصت يعني اكلت حلويات لين قلت بس. بس تعرفون شو كنت اشرب مييييييييييييييييييييييييي كثييييييييييييييير يمكن هذا السبب المهم ما علينا اليوم فطوري واحد توست مع جبنه خاليه الدسم والغداء سمك مشوي ان شاء الله
اوراق متساقطه انت تبين حبيبتي شويه تمارين للبطن وبس ما تحتاجي اي شي ثاني فلا اشوف وجهك تعملين رجيم ان بس قرأت رقم ميزانك ماشاء الله قلت اكيد مخربطه بالكتابه وتضح لي فيما بعد انه وزنك صحيح فما تعملي رجيم لو سمحتي كل الي تبيه شويه تركيز على الرياضه البطن ونورا شرحتلك التمرين ماشاء الله عليها
نورا انا zumba instructor اموت بالزومبا كتير fun لكن تعتمد على رياضه الرجلين اكثر في منها للبطن بس مش بالتركيز الي ابيه على العموم اتفقنا على رياضه البطن على قد ما نقدر بعد كل صلاه ان شاء الله اذا اوراق متساقطه حابه تعمليه معانا حياكي الله وسأرحل يوما بعد ان شاء الله ما اكون نسيت حد
نورا انصحك بdvdاسمه just dance لا تشتري الدفيدي تبع الzumba ماله حلو انا اشتريته والحين ابي اتخلص منه ممل بالنسبه لعدم وجود جم نسائي عندك انا الي كنت اعمله البس واتستر وادخل على حصه الzumba اغلب الحصص لنساء تكون يعني ممكن تلاقي واحد او ثنين وبروح اخر صف وبس يلفو بالحركه انا ما الف ويكون حجابي طويل طبعا اذا تحبي رح ابدء ان شاء الله بعد ما تروح حماتي zumba toning اصعب من الzumba العاديه لانها فيها رفع اثقال انا مع شهادتين zumba وzumba toning بس مافي وقت اعمل zumba toning ان شاء الله بس تتسهل حماتي المهم انا طالعه على الكليه دعواتكم وما ابي حد يغش سأرحل يوما مو شافيتها وينها ؟؟؟؟
الي تبي تعرف شو يعني ZUMBA تروح على اليوتيوب وتشوفه ممكن تشوفيه سهل بس هو مو سهل دائما اطلع بلوزتي غرقانه عرق من الامام والخلف احس احساس جميل بس اكون بهذا المنظر يالله دعواتكم كل يوم ابي اسمع اخبار رجيمكم والرياضه لو سمحتو

مواقع النشر