كيف نتعامل مع الفيلم المسيء - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

مساحة مفتوحة موضوعات ونقاشات علمية، وثقافية، وفكرية، واجتماعية.

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 20-09-2012, 12:45 AM
  #11
اوناا
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية اوناا
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 3,793
اوناا غير متصل  
رد : ارجووووووووووووووووووووكم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناآاني مشاهدة المشاركة
شفت جزء منه انتشر bcشي يندى له الجبين
فعلا تحسين بالذل اشلون هالاوغاد تجرؤا على
رسولنا الكريم وزوجاته وصحابته
وعلى عقيدتنا كامله!!
لكن اللي مو مستوعبته للحين المقاطع كانت مترجمه
دبلجه للغه العربيه - لهجة احدى الدول-
معقوووله!!
ام انهم عرب مٍْْـٍْْ♡̷̴̬̩̃̊ـٍْْنٍْْ ديانه اخرى!!




اللهم صل وسلم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين


اللهم اكفناهم بما شئت


له ياناني له زعلتيني منك

الله يكفينا شرهم
بس اعتقد ان حرام نشوف مثل هالفلم
او غيره من صور او ........
لن نحصل على اي فائده

والان بي سي
الله يفكنا منها لانها من الحاملين لشعار (دس السم في العسل)
حسبنى الله وكفى
__________________
أما والله لو علم الأنام *** لِما خلقوا لما هجعوا وناموا
لقد خُلِقوا لأمر لو رأته *** عيون قلوبهم تاهوا وهاموا
ممات ثم قبرٌ ثمّ حشرٌ *** وتوبيخٌ وأهوالٌ عظامُ
ليوم الحشر قد عمِلت رجال ***فصَلَّوْا من مخافته وصاموا
ونحن إذا أُمرنا أو نُهينا *** كأهل الكهف أيقاظٌ نيام
رد مع اقتباس
 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:09 AM.


images