عذرا أيها الرجل !!وكفى غرورا !؟فنحن نتألم ؟؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 11-09-2014, 01:16 PM
  #11
رجل طيب جدا
قلب المنتدى النابض
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 989
رجل طيب جدا غير متصل  
رد : عذرا أيها الرجل !!وكفى غرورا !؟فنحن نتأل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدن السلام مشاهدة المشاركة
اخي ما اقصده هو ان المراة تشقى مثل الرجل، لكن طالما الطرفان في شقاء وتعب
وهذا حال الحياة فلم يستغل الرجل كثيرا شقاءه ليخطئ في حق زوجته ويتهرب
من الخطا ؟ هذا لا يحدث من جهة المراة الا قليلا لانني لم ار يوما امراة
تتطاول على زوجها وتسئ احترامه ثم تبرر ذلك بكثرة مسؤولياتها الزوجية
!
وهل المرأة التي لاتحترم زوجها لا تحترمه امام الناس ؟

بالعكس هناك بعض الزوجات تظهر امام الناس والمجتمع انها زوجه مثالية وطيبة ومسالمة ولا بأس ان تكون مظلومة ومكسورة الجناح ، وعندما تختـلي بالزوج تبـدأ بقصـفه بطريقة تعـز على الوصف !
 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:21 AM.


images