عن أبي هريرة رضي الله عنه: قال النبي صلى الله عليه وسلم: "تنكح المرأة لأربع لمالها ولحسبها ولجمالها ولدينها فاظفر بذات الدين تربت يداك". ومعناه أن عادة الناس أن يرغبوا في المرأة ويختاروها لإحدى خصال وهي: الجمال والمال والحسب والدين، إذن هذه مقاصد الناس في الزواج، فمنهم من يبحث عن ذات الجمال، ومنهم من يطلب الحسب، ومنهم من يرغب في المال، ومنهم من يتزوج المرأة لدينها لذا يتفاوت الرجال في ذلك إنما هنالك رجال مازالت نوخته الرجولة تسري في عروقهم ويرفض أن تضع الزوجة قرش واحد في بيته أو للأولاد هم أو حتى على طعامهم لذا لا يعمم الامر والاخت اللي قالت أنت لا تفقهون من الدين الا التعدد هنالك رجال عزة أنفسهم تفوق ما تتخيلنه هنالك أزواج لا ينظر الا انه كما وصفه وطلب منه الدين هو أن يكون هو القيم والمسئول عن هذه الاسرة وقد يجد في المقابل زوجة ناكرة جاحدة ماكرة تريد فقط ألا يبقى في جيبة ريال واحد "فلا تنظرن الى انفسكن انكن ملائكية مغلوبات" وحتى يكون هنالك انصاف فانا لا أنكر ان هنالك أشباه رجال حينما يكون همة الاول والاخير راتب الزوجة يريد منها أن تشتري له بيت وسيارة وكل شيء دورة فقط "المعذرة على الكلمة" ينكح لم ارغب في الحديث في هذا الامر الا إني رأيت الهجوم اتخذ كوسيلة لدفاع فألوم ايضاً يقع على الزوجة اللي سلمت مالها لزوجها لذا فلا تلومن الا انفسكن |
مواقع النشر |
![]() |
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
BB code متاحة
الابتسامات متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
|