هل أفقد الأمل أم أستمر في محاولة ارجاعها ؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المطلقات والأرامل والمتأخرات يعتني بالمطلقات والأرامل والمتأخرات عن الزواج

قديم 22-05-2015, 10:52 PM
لاتتركيني
عضو نشيط جدا
لاتتركيني غير متصل  
هل أفقد الأمل أم أستمر في محاولة ارجاعها ؟

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني لا أريد الاطالة عليكم اظن اغلبكم قرأ موضوعي السابق وعرف مشكلتي
صارلنا 8 شهور منفصلين انا و ام ابني ومحاولة ارجاعها من قبلي مستمرة طبعا بين فترة وفترة عن طريق اهلها ولكن بدون فائدة .
الآن طليقتي تريد ان ارسل لها اغراضها و ورقة طلاقها لاني لحد الحين كل اغراضها موجودة عندي وورقة الطلاق لم استخرجها للان من المحكمة . هالاسبوع بجهز الاغراض وباستخرج ورقة الطلاق . طبعا والدتها خبرتني بهالشي وقالت لي انت سوا الي هي تبيه وجيب اغراضها وورقتها وانت بعدك حاول وانا بحاول فيها حتى لو جبت اغراضها وو ورقتها والله يقدم الي فيه الخير قلتلها ان شاء الله بسوي الي تبيه
ما اعرف الصراحة شو اسوي من بعد هالكلام احس معنوياتي لمواصلة المحاولة تحطمت وفنفس الوقت اريدها وماقدر اصبر عنها . كثير ينصحوني بالزواج بس انا ما متقبل مسألة الزواج بغيرها نهائيا وماريد اخذ حرمة واظلمها معي اخليها ديكور واعيش معاها بدون مشاعر وقلبي مع طليقتي وام ولدي .
والله كنت مشتري اغراض حق الولد ومن ضمن الاغراض حاط هدية ورسالة لها ومن شدة الاحباط فكرت ما احطها فالاغراض بس بعدين قلت بسوي الي علي دام جايبنها ما برجعها .
نصحوني الله يجزيكم خير محتاج مشورتكم ومساعدتكم الكل تعب من هالموضوع من الي حولي وحتى خلاص ما صرت افقتحه نهائيا حتى قدام اهلي الشخص الوحيد الي اتكلم معاه فهالموضوع هي والدتها فقط جزاها الله خير
محتاج اسمعكم واسمع آرائكم ونصائحكم .

مواقع النشر