زوج لايعرف ماذا يريد - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 03-03-2016, 01:03 PM
ريما3
عضو جديد
ريما3 غير متصل  
زوج لايعرف ماذا يريد

بسم الله الرحمن الرحيم
اسرد لكم قصتي لتفيدوني ولإستشارتكم بعد الله لاني لا اعرف كيف اتصرف
تقدم لي رجل متزوج ذو دين ولديه زوجه قريبه من عمري لاكن لم تنجب اطفال وعاش معها قرابة 8سنوات وكان غرضه من الزواج الثاني الاطفال وبعد اصراره على والدته واخواته للبحث له عن زوجه تقدمو لي وانا كنت ارفض رفض تام لأي رجل لديه زوجه لكن بعد اقناعهم لي وانو احتمال تطلب الزوجه الانفصال لان اخوهم لايريد ان يطلق هو با يريدها ان تطلب الطلاق بنفسها لانها من قرابتهم بعد الاستخاره سبحان الله وافقت وسخرني ربي له مع انو كنت معروفه بالعناد والاصرار على الرأي طلب منا عدم الملكه الاقبل الزواج بعدة ايام ووافقت مع ان الفكره كانت مستحيل اوافق عليها لكن ارادة الله وتملكنا وصباح اليوم الثاني اتفجاء باتصال من رقم غريب انت فلانه ودعاء وتهديد بعدم استمرار واتمام هذا الزواج عملت حظر لهذا الرقم وارسلت للزوج الرقم وأكد لي انه لزوجته وقال احظريه بعدها لم يقل لي اي كلمه علمت فيما بعد بانها سبته واهله وهو قال وضحت لي اخلاقها ويقول لاهله كرهتها وكيف كنت متحملها
تزوجت من رجل بعد تردد وخوف كثير مرت عده شهور وحملت واتفاجاءت بعودها بقوله لي انصدمت بوجودها ببيتها وانا لم اذهب لاصالحها اعتذرت له بعد عده ايام بدا يحس بكتمه وتعب شديد بجسمه هزيل
وبعد فتره صار يحس لما يطلع الدرج بكتمه وتنمل برجليه كانها مقيده ودخان امام عينيه بعدها ازادت الكتمه ولا يستطيع رؤيتي او رؤية احد من اهله ثم تركني عند اهلي وازداد تعبي بالحمل ولم يذهب بي للمراجعات فقط اهلي إلى ان مات الجنين وانا بالمستشفى لم يستطع الدخول علي او مكالمتي او ارسال رساله لي فقط يبكي عند اهله ويقول انا اللي ظلمت امه اخذ جثة الجنين ودفنها وانا ذهبت ولم يستطيع ان يواسيني ولو برساله ولما اهله يقولو شي يقول ماقدر مااقدر لو اشوف اسمه بالجوال انكتم
وانا الان اهلي ينصحوني بالبتعاد والانفصال منه لان حياته غريبه ومخيفه
ولا اعرف كيف اتصرف اريد منكم مساعدتي للوصول الى حل

مواقع النشر