هل أرجع بيتي بكرة أو اظل في بيت اهلي حلت 224 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المشاكل المحلولة المشاكل التي حلها أعضاء المنتدى

قديم 04-06-2016, 03:55 PM
الـــوحيد
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية الـــوحيد
الـــوحيد غير متصل  
رد: هل أرجع بيتي بكرة أو اظل في بيت أهلي؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لست كغيري* مشاهدة المشاركة
وليش احي اخذك انتي ماعاد لك جيه هنا اربع سنوات واحنا ندور بنفس الدايره ضاع عمري وانا اقول بكره بتتغير وللاسف ولا انتي فالحه في شي لا احترام تحترميني امس جايب الفطور تقومين نحطين اكلك وتاكلين وتتركيم اكلي مسكر ولابيت تقومين فيه وتعرفين وش مطلوب منك بكل وقت ولا اكل يجي بوقته نقعد الواحد يفكر وش ياكل وعايشين تحت رحمة المطاعم ذبحني اكل المطاعم وجاب لي المرض وانتي همك هالجوال والمسلسلات فوق ما انا ساكت عن تقصيرك بحقي بسبب وظيفتك الي ماشفت من وراها الا ضياع مستقبلي انا والا ليش طلعت من الرياض ديره كل شي فيها رخيص وعملي بالاداره اكون قريب منهم ومايفوتني شي وجيت جده ديرة مايعيش فيها احد وجتني وظيفة حكومية بالطايف تركتها من شان حضرتك من بيقعد معك ومن بيوديك ويجيبك والا لو معي مره جالسه ببيتي كان استاجرت هناك برخص وديره جوها مناسب لي واستقريت بوظيفه حكوميه ورحت لعملي ورجعت بدون قلق -- والخوف الي انا عايشه باي وقت ممكن تحصل اي شي واضطرراقدم استقالتي . منةغير عدم اهتمامك بنفسك ووزنك هذا الي بيجيب لك المرض بعد ما جاب لي المرض .خلك عندك صفي جنب خواتك .اكيد اخوانك بيفرحون برجعتك من شان تتكفلين بامك وخواتك ترجعين زي اول تصرفين عليهم زي زمان 12سنه ولا جمعتي شي لنفسك وعندي باربع سنوات صار عندك ارض ورصيد وماجستير وتمشيات وكل امورك مرتبه

هذي رسالته ردا على رسالتي..

رديت عليه زي ماتحب .. بعد المغرب بجي اخذ اغراضي .. والله يوفقك
اختي واضح ان اللي صار مو بالبساطه اللي انتي طرحتيها في موضوعك انه بس مجرد نومك لانك تعبانه .. الخ من اللي كتبتيه

رسالت زوجك قويه وتعني ان فيه تراكمات وحاجات كثيره سبق وانه قالك ولا حاولتي تحلينها وخصوصاً الاهتمام اهتمامك فيه واهتمامك بنفسك من حيث الوزن وشكلك وغيره
ترى مايذبح الرجال الا قل الاهتمام
انتبهي اختي ترى الموضوع خطير لازم تحاولي تصلحي من نفسك

التعديل الأخير تم بواسطة ويبقى الحنين ; 04-06-2016 الساعة 04:20 PM

مواقع النشر