اطفالي بعد الطلاق - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المطلقات والأرامل والمتأخرات يعتني بالمطلقات والأرامل والمتأخرات عن الزواج

قديم 24-09-2017, 10:06 PM
Cutegirl1
عضو جديد
Cutegirl1 غير متصل  
رد: اطفالي بعد الطلاق

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تحملتك كفاية مشاهدة المشاركة
كلامك غير صحيح والله ماراح يدورها ولا يطق لها خبر

انا من الناس اللي طلقت ولا همني استغلالها لأطفالي انها تضغط علي وترميهم علي
بالعكس عسل على قلبي عيالي عندي وهي الله يسهل عليها بدالها 1000 والحريم مالين البيوت

اما انها تبين انها ناوية تلحق اللي ببطنها بأخوه وترسله لطليقها يربيه فستثبت انها انسانه لاتستحق ان تكون ام ولا تستحق انه يرجعها ولو فيه امل 1 % يرجعها لو بعد حين
بعد هالحركة والله مايرجعها لو هي اخر امرأه على وجه الارض
غير انها ستفقد سمعتها فأي سمعه طيبة ستذكر لأم اعطت وليدها الذي لم يفطم لطليقها حتى لو بتزوج وعرفت انها من ولدت الحقت ولدها الثاني لطليقها بتعوذ بالله من قساوة قلبها وارجع ادور على زوجة غيرها مافي قلبها رحمه هذي وتفكيرها نفسي نفسي
مشكور اخي على الرد
انا لم اذكر ظروف طلاقي كامله يمكن انت كان طلاقك بارادتك وبتفاهم بينكم وبسبب كثرة المشاكل
لكن للأسف انا زوجي كان طلاق مفاجأ بسبب مشكلة اهله كبروها في نظره وطلق بطريقة جدا سيئة ما احترمني ولا اهلي ولا حتى العشره اللي كانت بيننا ولا قدر انو والدي قريب متوفى وانا حاما بطفله
واهله اخذو اغراضي وصوري ورفضوا يرجعوها وطلعوا عليا كلام يعني صارت أشياء كثيره صدمتني فيه وبأهله وانا وهو كنّا عايشين مبسوطين مع المشاكل العاديه طبعا لكن اهله استغلو الموقف انا وهو كنّا زعلانين وهو اكيد اتكلم عني عندهم وهما للأسف بدال ما يتفاهموا ساعدوه على الطلاق وهما اللي أخذوا اغراضي وهما اللي خططوا لكل شي .
ومع هذا انا فكرت في أولادي وكنت ابغا الصلح لأن ما كنت متخيله أولادي يعيشوا بعيد عني او عن ابوهم وكنت أتمنى انو يراجع نفسه او يحس بالذنب لكن للأسف هو لم يهتم وطالما هو شايف انو كدا مبسوط ومقتنع بكلام اهله خليه يتحمل نتيجة الطلاق

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
لو ابوه يحبه مثل ماقلتي ،