واخيرا.....((( عودة اخي اللى المنزل)))........ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

أخبار الاعضاء أخبار أعضاء المنتدى

قديم 03-01-2006, 07:19 AM
dot
قلب المنتدى النابض
dot غير متصل  
واخيرا.....((( عودة اخي اللى المنزل)))........

السلام عليكم....

كيف حالكم جميعا......

سامحوني على اسلوبي البسيط في الطرح بس و الله من فرحتي.....

اخيرا و بعد انتظار دام خمس سنوات....

اليوم باذن الله....وبالتحديد بعد الظهر......سيتم الافراج عن اخي العائد من معتقل غوانتنامو.......

فقد رجع قبل تقريبا شهرين...وبقي في السجن المركزي مع باقي الاسرى......وان شاء الله اليوم الافراج عنه بكفاله.....يعني راح يقضي العيد ان شاء الله معانا.....لولولولولوولولوولولوولوولووولولولوللولش

اطلب منكم الدعاء له بان الله يفرج عنه همه......ويعدي قضيته على خييير....لان المعتقل العائد من قبل حكم عليه بالسجن خمس سنوات....ومازالت قضيته بيد محكمه التمييز......الله ييسر له و يفرج همه المهمومين........امين.....

شكرا جزيلا لكل من قام بالدعاء لاخي.....في السر او في العلانيه.......

.......واعذروني على الاختصار الشديد.....مستعجله.......وراي دوام......

اللهم فك قيد اسرانا....اللهم ارحمهم برحمتك و يسر امرهم فرج كربتهم.......واللهم اعدهم الينا سالمين غانمين......

اللهم و تقبل دعاء......

اعذروني اذا ما رديت عليكم.....لاني راح ارد من دوامي على بيت اهلي.......وراح اخذ عندهم مؤبد.....هههههههه........احتمال اطول.....بس باذن الله راجعه لكم عن قريب........وكل عام و انتم بخير و عيدكم مبارك مقدما......

واخيرا احب اذكر الجميع بصيام عشر من ذي الحجه.....فهي احب الايام اللى الله......وبهذه الايام المباركه يتضاعف الاجر.....وكذلك تتضاعف السيئه....فاكثروا من التهليل و التحميد و التسبيح.........

وشكرا لكم مرة اخرى

اختكم

دووووووت

مواقع النشر