خاص جدا من حيوزه,( أناقة من نوع أخر) لك ياغالية^-^ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

أرشيف مملكة المرأة جمال المرأة ، الازياء ، العطورات، الشنط ومستحضرات التجميل

 
قديم 25-01-2007, 05:59 AM
  #8
حائزة الأمل
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية حائزة الأمل
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 10,658
حائزة الأمل غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة !ام خالد!
مشكوووووووره

تعجبني العدسات جداااااااااااا

لكن الى الان ما تجرات واشتريتها

لكن بعد موضوعك تشجعت اشتريها

سؤالي
اذا كنت اصلا ما البس نظارات طبيه
فكيف اشترى عدسات طبيه؟؟
هلا والله بالعسل ام خالد

اهم شي عجبك الموضوع

الجواب على سؤالك ياغالية ان لاتشتري عدساتك من اي محل لبيع العطور والمواد التجميلية بل من

اماكن متخصصة لبيع العدسات والنظارات لان في الفترة الاخيرة انتشر بيع العدسات في كل مكان

وبعض النوعيات تؤذي العين..

الله يسعدك ويراك ابو خالد قمر في عيونه دوم

أختك

حيوزه
__________________
 

مواقع النشر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:38 AM.


images