عودة النساء إلى00؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

أرشيف مملكة المرأة جمال المرأة ، الازياء ، العطورات، الشنط ومستحضرات التجميل

 
قديم 17-02-2007, 09:26 AM
  #7
الكسائي
عضو مميز
 الصورة الرمزية الكسائي
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 4,050
الكسائي غير متصل  
أهلا بأختنا الغائبة الحاضرة-أوحشتينا الحمد لله على سلامتك ويشرفني زيارتك أختي ريم المدينة وياهلا بك
__________________
لادار للمرء بعد الموت يسكنها**إلا التي كان قبل الموت بانيها

فاءن بناهابخيرطاب ساكنها**وإن بناهابشرخاب بانيها

وأعمل لدارالبقاء رضوان خازنها**الجار أحمد والرحمن بانيها

أرض لها ذهب والمسك طينتها**والزعفران حشيش نابت فيها
 

مواقع النشر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:51 PM.


images