خلطة لليدين - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

أرشيف مملكة المرأة جمال المرأة ، الازياء ، العطورات، الشنط ومستحضرات التجميل

 
قديم 26-08-2007, 11:48 PM
  #5
محبة النوم
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية محبة النوم
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 409
محبة النوم غير متصل  
مــــــــــــرحبا

كيفكم والله طولت الغيبة عليكم .... وتصدقون إشتقتلكم

المهم ....


عندي خلطة لكن الصراحة أنا ماجربتها قالتلي عليها وحده لكن شكلها حلوه و لها مفعول::

تخلطين ملعقة بيكنج بودر + ملعقة خميرة فوريه + ملعقتين ماء

((( حطيها بالفرن خخخخخ لا تراني أمزح)))

وضعيها على اليد إلى أن تجف ... ونزيلها بقماش جاف وبعدين منشفه مغموسه بماء ساخن

وبعدها ضعي أي كريم مرطب....
__________________
 

مواقع النشر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:00 AM.


images