سؤال عن ليلة دخله.. - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

 
قديم 27-08-2007, 12:24 PM
  #3
محمد هيا
عضو مميز
 الصورة الرمزية محمد هيا
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 2,470
محمد هيا غير متصل  
السلام عليكم
حبيبتي بداية مبروك عليج المعرس احلى ما في ليلة الدخلة انك اتكوني بعيد عن اعين الناس فالفندق احسن من البيت لا نك في البيت راح تتقيدي في الفندق على كيفج ادشين الغرفة وتطلعين وقت الي تبين لكن اذا كنتي بيت ابروحج ما في داعي الفندق حتى تجهيز البيت بيكون وااااااااااااااااايد أحلى ...
ان ليلة دخلتي كانت في الفندق روووووووووووووووووووعة ...
__________________
 

مواقع النشر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:48 AM.


images