يوم زواجي عليا الدوره ،،، ساعدوووووني ؟؟؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

 
قديم 18-05-2008, 02:14 PM
  #6
lina11
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية lina11
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 379
lina11 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اعاني بصمت مشاهدة المشاركة
( بالرفاء والبنين ) الرفاء : الالتحام والاتفاق ، أي : تزوجت زواجا يحصل به الاتفاق والالتحام بينكما . والبنين : يهنئون بالبنين سلفا وتعجيلا . ولا ينبغي التهنئة بالابن دون البنت ، وهذه سنة الجاهلية ، وهذا سر النهي . والله أعلم .

.................................................. .........

والنسبه لصاحبة الموضوع الله يعينك اختي وماانصحك بالادويه والحبوب اكيد زوجك حيتفهم وضعك ..

شكرا على المعلومة والتنبيه
بارك الله فيك
__________________
 

مواقع النشر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:30 AM.


images