هل صحيح ان الحمل الطبيعي لايتم مع وجود.......؟؟؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

 
قديم 21-07-2008, 03:30 PM
  #5
o5t rjal
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 1
o5t rjal غير متصل  
السلام عليكم

اذا بتاخذي علاج الغدة ، يعني بتعوضي هرمون الثيروكسين ، ان شاء الله ما لها اي تأثير على الحمل
 

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
لايتم, الحمل, الطبيعي, صحيح

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:16 PM.


images