|
|
|
الله يعوضك خير يا رب
الحمد لله انه المماطلة صارت قبل ما يخطبوكي رسمي أو يعقدوا عليكي لأنها كانت أسوأ بكتير لو كان الكتاب مكتوب و العريس بروح و بيجي و بعد 3 سنين يتركك كانت مشكلة أكبر لأن الناس لما تخطب كثير منهم لا يفضل الفتاة التي سبق و ارتبطت (بعقد ) مع شاب آخر و بالنهاية الدنيا قسمة و نصيب الله يسامحهم على الشي اللي عملوه فيكي و الله مالهم حق رب العالمين عارف مين الظالم و مين المظلوم لا تلتفتي لهم أكيد لو ما رجعلك رح يكون نصيبك أفضل - ان شاء الله - من نصيبه |
| مواقع النشر |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
BB code متاحة
الابتسامات متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
|