والدة خطيبي سبب مشاكلنا - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 09-03-2009, 11:45 AM
  #1
ماريا
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية ماريا
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 10,538
ماريا غير متصل  
الله يعوضك خير يا رب
الحمد لله انه المماطلة صارت قبل ما يخطبوكي رسمي أو يعقدوا عليكي
لأنها كانت أسوأ بكتير لو كان الكتاب مكتوب و العريس بروح و بيجي و بعد 3 سنين يتركك كانت مشكلة أكبر
لأن الناس لما تخطب كثير منهم لا يفضل الفتاة التي سبق و ارتبطت (بعقد ) مع شاب آخر
و بالنهاية الدنيا قسمة و نصيب
الله يسامحهم على الشي اللي عملوه فيكي و الله مالهم حق
رب العالمين عارف مين الظالم و مين المظلوم
لا تلتفتي لهم
أكيد لو ما رجعلك رح يكون نصيبك أفضل - ان شاء الله - من نصيبه
__________________
.
.

استودعتك أهلي في سوريا يا من لا تضيع ودائعه
قديم 09-03-2009, 11:59 AM
  #2
sabra2009
عضو مثالي
 الصورة الرمزية sabra2009
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 1,412
sabra2009 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماريا 13 مشاهدة المشاركة
الله يعوضك خير يا رب
الحمد لله انه المماطلة صارت قبل ما يخطبوكي رسمي أو يعقدوا عليكي
لأنها كانت أسوأ بكتير لو كان الكتاب مكتوب و العريس بروح و بيجي و بعد 3 سنين يتركك كانت مشكلة أكبر
لأن الناس لما تخطب كثير منهم لا يفضل الفتاة التي سبق و ارتبطت (بعقد ) مع شاب آخر
و بالنهاية الدنيا قسمة و نصيب
الله يسامحهم على الشي اللي عملوه فيكي و الله مالهم حق
رب العالمين عارف مين الظالم و مين المظلوم
لا تلتفتي لهم
أكيد لو ما رجعلك رح يكون نصيبك أفضل - ان شاء الله - من نصيبه
الله يجبر بخاطرك حبيبتي حتى أمي قالتلي هيك.....بس أنا والله مقهورة منهم...أنا عايزة أتحاشى ام الشاب بس هي تحاول تكلمني وأنا بستحي إني أصدها وقلبي بيوجعني وقاهرنى....
الله يستر عليك...
موضوع مغلق

مواقع النشر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:17 PM.


images