أود الهرب، ما العمل - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

 
قديم 20-05-2009, 01:29 PM
  #9
نعومة انثئ
عضو نشيط
 الصورة الرمزية نعومة انثئ
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 138
نعومة انثئ غير متصل  
مساء الخير
نصيحةمني لاتهرب لان هذا الاحساس يجي احيانا للكل
اصبر وادع ربك انه يرزقك بزوجه طيبه وحنونه و تنسيك كل مشاكلك
اتمنئ لك حياه سعيده

التعديل الأخير تم بواسطة نعومة انثئ ; 20-05-2009 الساعة 01:33 PM
 

مواقع النشر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:05 PM.


images