مشكلتي في عاطفتي الزايدة ساعدوني ارجوكم للتغلب عليها - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

مساحة مفتوحة موضوعات ونقاشات علمية، وثقافية، وفكرية، واجتماعية.

 
قديم 16-11-2009, 12:00 PM
  #5
ms09
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 12
ms09 غير متصل  
السلام عليكم

جميل جداً أن يتعرف الإنسان على نفسه وينطلق منها لمعرفة من حوله

1/ العاطفة الزائدة عيب بسيط وليس مشكلة نحتاج لمحاولة جعل التفكير والقرارات تنطلق من العقل وليس

القلب ومع الوقت سيكون هناك توازن بين العاطفة والعقل.

2/ الضعف أمام الخطيب يحتاج فقط إلى جرعة من الثقة . كيف؟

تأخذين ورقة وقلم وتجلسين منفردة في مكان هاديء أكتبي كل نجاح حققتيه ولم يستطع بعض من حولك

تحقيقه حتى ولو كان صغيراً في نظرك ( الشهادة الثانوية بتقدير .... ــ الشهادة الجامعية ــ إحترام من حولك

لك ــ رضا من حولك عنك ــ....)أي نجاح مادي أو معنوي وستجدين تغير واضح بمجرد الإنتهاء من قراءة الورقة

هذه الطريقة جربتها وجربها غيري وهي ناجحة للجميع.



وفقك الله لرضاه
 

مواقع النشر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:51 AM.


images