كيف أسيطر على الخوف والقلق - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

 
قديم 13-04-2010, 01:32 PM
  #5
Ms. Blue
عضو مميز
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 707
Ms. Blue غير متصل  
.. عزيزتي .. لا تزعلين انه عدد القراء كثير , مافي ولا رد , مو يمكن الا قرأ الموضوع , ما عنده حل ؟ أو مجرد زائر ؟

.. بصراحه , ما عندي حل .. بس أعتقد انه الا تعانين منه هو ( الوسواس ) ..

.. .. عزيزتي , هذه الحاله متى صارت لك ؟ هل من تزوجتي ؟ او من قبل ما تتزوجي وانتي طبعك الخوف والقلق ؟

.. هل تعرضتي لموقف وانتي صغيره ؟ وفقدتي شخص عزيز على قلبك وقريب منك ؟

.. هل عندك اطفال ؟ واذا عندك هل تخافين عليهم مثل خوفك على زوجك ؟

.. حاليا ما عندي شيء أقدمه لك , سوى الدعاء لك .. لكن بس يحضرني شيء يفيدك , راح أرجع اكتبه لك ..
 

مواقع النشر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:51 AM.


images