الغسيل ومشاكله - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الديكور والأعمال اليدوية عرض الجديد في عالم الديكور، وورش للأعمال اليدوية

 
قديم 23-05-2010, 07:37 PM
  #7
ام لؤي34
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 1,616
ام لؤي34 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة um_meara مشاهدة المشاركة
شكرا يا ام لؤى 34
صح انا بستعمل درجة 60 عشان يكون الغسيل انظف بس يعني ما في حل بقدر اعمله هل بطرقة العصر او نظام الغسالة لا ني عم يحتاج الغسيل لكوي حتى مجامات الاطفال وانا عندي اطفال كل قطعهم بدهم كوي
وشكرا كتير حبيبتي


لازم عالاربعين تغسليهم واطلعيهم فورا من الغسالة وتنشيرهم ماتستني عليهم ولاتنسي تستخدمي الموبي مكتوب عليه لكوي سهل ويارب اكون افدتك حبيبتي واي سؤال انا حاضرة باذن الله
__________________
 

مواقع النشر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:38 AM.


images