في ناس يبغو يخطبو من عندنا بس !(مستجدات بالرد 8) - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 29-01-2011, 08:30 PM
  #1
ألوآن النقآء
عضو نشيط
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 141
ألوآن النقآء غير متصل  
أهلين أختي
.
.
أنا فرحت لسبب واحد
أنه هالشئ لازم مايمر مرور الكرام ويكسب الثقة بنفسك
فإنتي قبل كنت متخوفهـ وماتعجبيهم .. وفي الأخير أعجبتيهم
فهذا الشئ لازم يعطي دافع أنك تثقي بنفسك دائماً
وحتى إن كنا بنا عيوب .. فشئ يطغى على شئ ..
::

أما بالنسبة لموضوعك ..
أولاً / إسألوا أم عدنان نفسها من فين عرفتهم وهل تعرف أحد يعرفهم
لأنه هي المدخل اللي حيوصلكم لهم ..
خصوصاً كما ذكرتي أنهـ .. والدك متوفي وماعندك أخوان
ثانياً / لابد من تدخل رجل في الموضوع
لأن في مواضيع الزواج لابد من وجود الرجال .
فلذلك إبحثي عن أحد من خوالك أو أعمامك وأخبروهـ أن يسأل عنهـ
ثالثاً / حاولي تتعرفوا من بعيد على قرابة زوجتهـ السابقهـ
حتى تعرفوا من طرفهم عن سبب الطلاق الحقيقي
رابعاً / لو تتصل أمك علي أمه وتقولها بعرف السبب الحقيقي للطلاق
وإذا وجدت تردد أو لف ودوران فهذا مؤشر للخطر
فهم غير صادقين وغير جادين ..
خامساً/ لا تربطي الطلاق بكونهـ فاشل
فأنا أعرف كثيرات متزوجات من مطلقين وهم سعيدات
لأنهـ قد يكون في بعض الأحيان لايوجد توافق بينهم
رغم أن كلا الطرفين على قدر من الأخلاق
ولكن لم يتفقا .. فتجديها تذكره بخير وهو يذكرها بخير
سادساً / كون أنه هو مطلق وأنتي بكر
بالعكس فهو سيكون حريص على أن يتجنب أن يكرر معاناته
ويخشى أن يطلق مره أخرى فسيحاول أن يغير من نفسه
ويحاول أن يتجنب أخطاءهـ السابقهـ

وقد يوجد العكس .. لذلك لا تأخذي إنطباع سئ وقد يوجد غير ذلك
والعكس صحيح أيضاً

سابعاً/ لا تربطي تأخر سنك بقلة الفرص فتتسرعي من أجل أن لايفوتك الزواج
لا حاولي أن تفكري وتسألي وتستخيري
وأصدري قرارك بقناعة تامة سواء الموافقه أو الرفض
فلا يوجد سبب للعجلهـ ..
فكري وفكري وفكري .... فهذه حياهـ ستعيشينها
أخيراً/ لتكن الشوفهـ آآخر شئ
بعد أن تتم الموافقه المبدئية منك ..
~:::



دعواتي أن ييسر الله لك
ويكتب لك الخير
ننتظر مستجداتك ..
__________________


أَرْقَى ثِيَابُنَا ”لُعَابُ,, دُودَةْ .. وَأَشْهَى طَعَامُنَاْ ”رَجِيِعُ,, نَحْلَةْ فَلِمَاذَا الْغُرُورْ...؟؟
قديم 30-01-2011, 12:57 AM
  #2
الوحيدهـ
عضو جديد
 الصورة الرمزية الوحيدهـ
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 37
الوحيدهـ غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألوآن النقآء مشاهدة المشاركة
أهلين أختي
.
.
أنا فرحت لسبب واحد
أنه هالشئ لازم مايمر مرور الكرام ويكسب الثقة بنفسك
فإنتي قبل كنت متخوفهـ وماتعجبيهم .. وفي الأخير أعجبتيهم
فهذا الشئ لازم يعطي دافع أنك تثقي بنفسك دائماً
وحتى إن كنا بنا عيوب .. فشئ يطغى على شئ ..
::

أما بالنسبة لموضوعك ..
أولاً / إسألوا أم عدنان نفسها من فين عرفتهم وهل تعرف أحد يعرفهم
لأنه هي المدخل اللي حيوصلكم لهم ..
خصوصاً كما ذكرتي أنهـ .. والدك متوفي وماعندك أخوان
ثانياً / لابد من تدخل رجل في الموضوع
لأن في مواضيع الزواج لابد من وجود الرجال .
فلذلك إبحثي عن أحد من خوالك أو أعمامك وأخبروهـ أن يسأل عنهـ
ثالثاً / حاولي تتعرفوا من بعيد على قرابة زوجتهـ السابقهـ
حتى تعرفوا من طرفهم عن سبب الطلاق الحقيقي
رابعاً / لو تتصل أمك علي أمه وتقولها بعرف السبب الحقيقي للطلاق
وإذا وجدت تردد أو لف ودوران فهذا مؤشر للخطر
فهم غير صادقين وغير جادين ..
خامساً/ لا تربطي الطلاق بكونهـ فاشل
فأنا أعرف كثيرات متزوجات من مطلقين وهم سعيدات
لأنهـ قد يكون في بعض الأحيان لايوجد توافق بينهم
رغم أن كلا الطرفين على قدر من الأخلاق
ولكن لم يتفقا .. فتجديها تذكره بخير وهو يذكرها بخير
سادساً / كون أنه هو مطلق وأنتي بكر
بالعكس فهو سيكون حريص على أن يتجنب أن يكرر معاناته
ويخشى أن يطلق مره أخرى فسيحاول أن يغير من نفسه
ويحاول أن يتجنب أخطاءهـ السابقهـ

وقد يوجد العكس .. لذلك لا تأخذي إنطباع سئ وقد يوجد غير ذلك
والعكس صحيح أيضاً

سابعاً/ لا تربطي تأخر سنك بقلة الفرص فتتسرعي من أجل أن لايفوتك الزواج
لا حاولي أن تفكري وتسألي وتستخيري
وأصدري قرارك بقناعة تامة سواء الموافقه أو الرفض
فلا يوجد سبب للعجلهـ ..
فكري وفكري وفكري .... فهذه حياهـ ستعيشينها
أخيراً/ لتكن الشوفهـ آآخر شئ
بعد أن تتم الموافقه المبدئية منك ..
~:::



دعواتي أن ييسر الله لك
ويكتب لك الخير
ننتظر مستجداتك ..

+ 10000

كفت ووفت ماشاء الله ..

ومادام عمرك 27 سنه فانتي لسى باول عمرك لسى ماتأخرتي بالزواج ..
لاتحطين ببالك انها فرصه وجاتك .. الفرص قدامك كثيرهـ أهم شيء توثقين بحالك وماترضين بأي شيء .. مافيه أغلى من نفسك عليكِ ..
أعرف بنات بعمر ال35 وربي رزقهم رجاجيل مافي احسن منهم وأول مره يتزوجون ..
واستخيري .. وعسى ربي يوفقك ويفرحكِ
__________________
الحقيقة أنـنا لا تعتقد أن الحياة رفيقة بنا .. هي تعاملنا كزبائن في محل يجب إرضائهم ..
إنها تعاملنا بقسوة , ولكنها تقدم لنا ترضيات بسيطه من حين لآخر ...
موضوع مغلق

مواقع النشر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:32 PM.


images