انصحوووني ارجع لأبوهم ولا احتسب الاجر - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المطلقات والأرامل والمتأخرات يعتني بالمطلقات والأرامل والمتأخرات عن الزواج

 
قديم 22-03-2011, 04:14 PM
  #3
روح الطير
كبار شخصيات المنتدى
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 12,052
روح الطير غير متصل  
أختي معليه عالملاحظة الصغيرة
ولدك عمره 5 .. و أظن انفصالكم كان من 5 سنوات مو 7 .. معليه عالتعليق عزيزتي

بس ليه ما تشوفي طليقك ؟ يمكن يكون تعدل حاله ؟
ليه ما ترجعي له ( بالورق فقط ) .. و تعيشوا كأنكم أصحاب أو أخوان

عالأقل الأولاد يكونوا بينكم .. و خاصة إنك رافضة الزواج عشان مصلحة الأطفال
و خايفة من أخذ زوجك للأولاد بيوم من الأيام ، و أبوهم شاريك و إنت معتمدة على نفسك ؟
 

مواقع النشر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:59 AM.


images