اللهم افرغ علي صبرآآآ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

إضافة رد
قديم 29-05-2011, 08:44 AM
  #1
شيها نة
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية شيها نة
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 2,734
شيها نة غير متصل  
طيب يا عزيزتي ..
إنت هالغرض (ما تبينه أصلا ) ..
ما هي المشكلة إنها تفكك منه .. وتصرفه هي ..!
حتى لو تبي توصل لزوجك فكرة (أني أعرف أصرف الأغراض )... ترى فكرة إن الواحد يصرف الأغراض مو صعبة أصلا يعني ..
وإذا تبين تبينين لزوجك إنك فاهمة بتصريف الأغراض سولفي معاه عن أي شئ ما تبونه قولي له (الجمعية الفلانية ياخذون الأغراض) يا ليتك توديها لهم .. أو (في ناس محتاجين في الحي الفلاني) نبي نوصله لهم أو غيره من التصاريف الي عندك .. >>> عشان يعرف إنك حتى إنت فاهمة !
وإذا رد عليك وقال لك لا أمي تبيه !
قولي الأقربون أولى بالمعروف ... بالعافية عليها ..
ما فيه عزيزتي شي يسوى تضيقين صدرك عليه ..
موفقة ..
__________________
{ اللهم صلي وسلم على محمد وآله وصحبه تسليما كثيرا }

التعديل الأخير تم بواسطة شيها نة ; 29-05-2011 الساعة 08:53 AM
رد مع اقتباس
قديم 29-05-2011, 12:26 PM
  #2
الماضي الدفين
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية الماضي الدفين
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 2,316
الماضي الدفين غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيها نة مشاهدة المشاركة
طيب يا عزيزتي ..
إنت هالغرض (ما تبينه أصلا ) ..
ما هي المشكلة إنها تفكك منه .. وتصرفه هي ..!
حتى لو تبي توصل لزوجك فكرة (أني أعرف أصرف الأغراض )... ترى فكرة إن الواحد يصرف الأغراض مو صعبة أصلا يعني ..
وإذا تبين تبينين لزوجك إنك فاهمة بتصريف الأغراض سولفي معاه عن أي شئ ما تبونه قولي له (الجمعية الفلانية ياخذون الأغراض) يا ليتك توديها لهم .. أو (في ناس محتاجين في الحي الفلاني) نبي نوصله لهم أو غيره من التصاريف الي عندك .. >>> عشان يعرف إنك حتى إنت فاهمة !
وإذا رد عليك وقال لك لا أمي تبيه !
قولي الأقربون أولى بالمعروف ... بالعافية عليها ..
ما فيه عزيزتي شي يسوى تضيقين صدرك عليه ..
موفقة ..
نفس الرد

لا تضعين أمه في كفة وأنت في كفة ثم تخيرينه ولو بطرق غير مباشرة ...

أجبرتيه على أن يرد عليك برد سلبي لانه شعر منك أنكِ متضايقة كون أمه تأخذ الأغراض بينما كنت تستطيعين أن تحتوي زوجك وأمه برجاحة عقلك ..

لا أرى هناك مشكلة حقيقية سوى أنه نزغ من الشيطان
__________________


يَا ذِكْرَيَاتِ الصِّبَا عُودِي لِذاكِرَتِي
فَقَدْ يَجِدٌّ إِلَى لُقْيَاهُمُ أَمَلُ

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:24 AM.


images