زوجي طردني من البيت((المستجدات بالرد 23)) - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

إضافة رد
قديم 30-05-2012, 05:53 PM
  #1
دفــئ
عضو مميز
تاريخ التسجيل: Apr 2012
المشاركات: 357
دفــئ غير متصل  
رد : زوجي طردني من البيت

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غريبة الدار ! مشاهدة المشاركة
ترددت اقول لاهلي لاني الى الان متردده من الطلاق وانا حامل
لان هو سبق وقالي لو قلتي لاهلك عن مشاكلنا
خلاص game over برسلك ورقه طلاقك
بالحرف الواحد !!
بالله عليكم ايش الحل
بالله عليكي اتركيييييييييييييييه وطلبي طلاق منه ولامثله يهددك
المشكله برجال يعرفون نقطه ضعف المراه وين انتى عرف نقطه ضعفك وعشان كذا يهددك انت تعلي ليه بالعكس قليلو سوى الى براسك واعلى مافي خليك اركبه بيعيه خليه دايج مايعرف ارضه من سماه

استغل نقطه لان عرف شخصيتك ضعيفه
رد مع اقتباس
قديم 30-05-2012, 06:10 PM
  #2
مسافرة بلاعوان
عضو جديد
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 11
مسافرة بلاعوان غير متصل  
رد : زوجي طردني من البيت

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دفــئ مشاهدة المشاركة
بالله عليكي اتركيييييييييييييييه وطلبي طلاق منه ولامثله يهددك
المشكله برجال يعرفون نقطه ضعف المراه وين انتى عرف نقطه ضعفك وعشان كذا يهددك انت تعلي ليه بالعكس قليلو سوى الى براسك واعلى مافي خليك اركبه بيعيه خليه دايج مايعرف ارضه من سماه

استغل نقطه لان عرف شخصيتك ضعيفه
انا مع الاخت دفئ ماحبيت اقولها اطلبي الطلاق لانه اخر شى انصح فيه
اذا هو يتسغل ضعفها ترى الله اكبر منه واقوى منه ولاهي رجوله منه يطردها من بيتها
اختي غريبة الدار اذا تقدري تطبقي كلام دفئ وتكون ردة فعلك مفاجئة له اعتقد يا انه راح يتغير مع للافضل او يطلق ولك رب اسمه كريم ومن هنا لذاك الوقت لين تولدين بالسلامة يحلها اللف حلال
لان زوجك فعلا متهور ولا يحس بالمسؤولية
كوني قوية يمكن هو يدور من تتعبه ويجري وراها في هالنوع
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:01 AM.


images