رد : مكالمات تكاد تكون مملة ..... ما الحل ؟ ؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng-rose
و هناك امر مهم ان المكالمات كلها في وقت محدد من اليوم والله نفسي يتصل يوم في نص الليل يقول لي كلمة حلوة ولا شي
انا ما عرفت كيف اجذبو ما عرفت كيف اتعامل معاه
لا تقولو لي اتصلي انتي امس اتصلت عليه في الليل و ما رد علي
|
عزيزتي ... عندما يشعر زوجك بأن مكالماتكم فيها شيء يجذبه سيتشوق لها وسيتصل كل ما تمكن ..
مما ذكرتِ أرى أنه الان يتصل كأداء واجب لا أكثر . ...
اسمعي مني وخففي الخجل شوي وارجعي لمحادثته باتصال فيديو وأوحي له بتقبلك لطلباته .. اذا شعر بتغيير في محرى محاذثاتكم ستجدي أنه هو أيضا تغير سواء بمواعيد اتصاله أو بشعوره وتشوقه لك .
يمكن تشعري من تركيزي على نقطة معينة بأن زوجك له غرض واحد من تواصله معك وعندما لم يجده فقد حماسه لكني أؤكد لك بأن الحال ليست هكذا . .. هو يشعر تجاهك بمودة وحب واحترام وكذلك رغبة . لكن عدم إشباع هذا الجانب من علاقتكم يبهت الجوانب الأخرى لأن تركيزه على النقص في هذا الجانب يجعله لا يرى الجوانب الأخرى من مودة ومحبة واحترام فإذا أعطيت بعض الاهتمام للجانب الناقص سيرتاح وينظر لعلاقتكم بكل جوانبها ويصبح تركيزه متساوي على جميع الجوانب فتبرز كلها معا .