شكر وتقدير للأخ الكريم الجانب الآخر ولكل من وقف معي من الأعضاء - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

أخبار الاعضاء أخبار أعضاء المنتدى

 
قديم 15-09-2012, 11:54 AM
  #4
الجانب الآخر
قلم مبدع
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 868
الجانب الآخر غير متصل  
رد : شكر وتقدير للأخ الكريم الجانب الآخر ولكل من وقف معي من الأعضاء

يالاسعادتي ، يالاسعادتي
لا اعلم ماذا اقول !
الحمد لله على ان قدرني لمساعدة احد ، الحمد لله على شفائك ، الحمد لله على تحسن حال عائلتك ، الحمد لله ان رأيت مضوعك
وهنيئاً لكم اجمعين .

آلام الماضي اظن ان رأيت موضوعها وعلقت ايضاً ؟ لا اعلم ولكن يأتيني شعور ان كتبت لها وباركت لها الشفاء.

بالنسبة للتواصل فأنا حاضر ، تحدثي من المشرفات وهن لن يقصرن فحالتك متشعبة وتتطلب الخصوصية .

اسأل الله ان يديم عليكم الصحة وان يفرج جميع همومكم .
رد مع اقتباس
 

مواقع النشر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:26 PM.


images