طلقت زوجتي طلقة واحد و أفكر بالإنفصال النهائي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

 
قديم 14-10-2012, 10:53 PM
  #6
breakup.
عضو مميز
 الصورة الرمزية breakup.
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 1,305
breakup. غير متصل  
رد : طلقت زوجتي طلقة واحد و أفكر بالإنفصال النهائي

الطلاق خطوة جريئة جدا تلزم من يقدم عليه شجاعة كبيرة ..نعم تلزمه شجاعة كبيرة .انا شخصيا لم اتحلى بالشجاعة وزوجي ايضا خانته الشجاعة
اخي الكريم انا مع الطلاق ان راى احد الزوجين ان طرفه الثاني لا يريد اصلاح ما يمكن اصلاحه لتستمر العلاقة الزوجية في امان ..واقتنع ان طرفه الثاني لن يتغير ابدا للافضل هنا عليه ان يخرج من تجربة الزواج الفاشلة باقل الخسائر الممكنة
وهنا اقصد الاطفال .. ينتهي الزواج بطفل واحد افضل بكثير ان نصبر ونتحمل والنتيجة بعد سنوات جهد ..جهاد واجتهاد ينتهي الطلاق باكثر من طفل قد يصير هناك اثنين اطفال او ثلاثة او اربعة
اخي الكريم مادام الطلاق قد وقع ..لا ترجعها الان اترك لنفسك فرصة لتعيد تقويم نفسك وحياتك الزوجية .. واترك لها هي ايضا فرصة لتفكر ..لتراجع نفسها .. قد تخاف ان تفقدك .. قد تصحو من غفوتها وقد تصلح من نفسها وتصير زوجة حبوبة
استخر الله كثيرا والله يقدم الي فيه الخير
رد مع اقتباس
 

مواقع النشر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:31 AM.


images