تجمع و يوميات النحيفات - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الريجيم والحمية وضبط الوزن برامج الريجيم والحمية وضبط الوزن

موضوع مغلق
قديم 10-11-2012, 02:08 PM
  #1
عصامية
قلب المنتدى النابض
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 799
عصامية غير متصل  
رد : تجمع و يوميات النحيفات

يارب ارزقني الحكمة ..

الحبوب الأندونيسية سمعت و قريت عنها ، بس ما تشجعت ..
لإني ما أثق بالمنتجات اللي تدخل البطن .. و ماني حابة ألعب بجسمي ..

خلينا عالطبيعي أفضل ^_^

.
.

توفي ..

ما أحب البطاطس المسلوق كذا لوحدها ..
تعجبني البطاطا الانجليزية ( جاكت بوتيتو )

بس مين يعملها لي هنا ؟
هنا ما يعملوها مثل برة ..

باينت باتر ما كنت ادري إنه الفول السوداني ، أحسبه اسم أكلة هههه
الفول السوداني يمكن اخر مرة حطيته بفمي من عشر سنوات ^_^
موضوع مغلق

مواقع النشر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:31 AM.


images