اكره زوجي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

 
قديم 28-09-2013, 04:37 PM
  #29
سمو**
عضو مثالي
تاريخ التسجيل: Apr 2013
المشاركات: 1,951
سمو** غير متصل  
رد : اكره زوجي

عزيزتي لو جاتك الاعراض اللي ذكرتلك اياها ياليت تشيكي بتحليل على هرمون الغدة الدرقية وفيتامين دال لان النقص فيها يجيب الاعراض اللي ذكرتها لان سبحان الله كثير امهات بعد الولاده تنقص عندهم الغده الدرقيه وتلعب في حسبتهم وهما للاسف مايدروا لقلة التثقيف الصحي عندنا ..انا عانيت من اغلب الاعراض اللي ذكرتها لك وكنت احيانا ابكي على حالي ليه صرت كذا وللاسف مااكتشفت الخلل الا بعد سنتين والحمدلله مع دواء الغدة والفيتامين د تحسنت ولله الحمد نصيحتي لا تتاخري بالفحص عليهم..
__________________
سبحان الله وبحمده..سبحان الله العظيم
رد مع اقتباس
 

مواقع النشر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:51 AM.


images