|
جميل ...
ولكن الرجل لا يقصد تشعيب الموضوع بهذه الطريقة .. هو لم يتعرض لثالثة أو رابعة ... كما أنه لم يتعرض لكون الأولى موجودة في حياته أم لا؟ لديها ابناء أم لا ؟ كأنه اخذ مجال المقارنة في الصورة الموجودة فقط ... |
|
المفاضلة هنا مطلقة ...
بأبناء المجتمع، والبيئة .. بمعنى أنها غير مرتبطة بأبناء الزوجة الأولى .. وضحت الفكرة ... |
|
المعذرة يا أخي..
من أين استقيت كل ما وُضِع تحته خط؟ هل الأستاذ الفيلسوف فصّل الأمر هكذا .. أم أن الأمر معتمد على فهمك أنت؟ |
|
اهتمى بعيالك وحايطلعوا اذكى من اى حد دى دراسه خرفانه مالهاش اساس .. ثم اى تانيه على رايك .. |
|
اعتقد ان الفيلسوف يقصد
في حالة اجتماع زوجتين فقط لرجل وكلهم خلفوا منه عياااااااال<عشان محد يدخل عرض ويقول وان كانت الاولى عقيم فإن ابناء الثانيه اذكا وابر وووووو وربما يقصد مما رأى ومر عليه في حياته مش قصده دراسه وابحاث وشخصيا لا اعتقد صحتها |

|
اهتمى بعيالك وحايطلعوا اذكى من اى حد دى دراسه خرفانه مالهاش اساس .. ثم اى تانيه على رايك .. |
|
لا يا فاطمة .. لا يبدو أنه يقصد هذا!!
أو لنقل لا يبدو أن هذا ما فهمه الأخ صاحب الموضوع!! فهو يقول بغض النظر عن وجود الزوجة الأولى في حياة زوجها .. يعني الزوجتين قد لا تكونان مجتمعتان في ذمة زوج واحد في وقت واحد .. وبغض النظر عن كون الأولى عندها أبناء أم لا!! وفي النهاية قال المفاضلة بأبناء المجتمع!!!!! وكأنه يعني أن أبناء أي زوجة ثانية أياً كان زوجها هم أكثر نجابة وبر من أبناء أي زوجة أولى أياً كان زوجها!! |
| مواقع النشر |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
BB code متاحة
الابتسامات متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
|