تصرفات آمي المحرجه امام الناس وزوجي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

 
قديم 09-05-2015, 12:50 PM
  #6
(غدا اجمل)
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Jul 2013
المشاركات: 661
(غدا اجمل) غير متصل  
رد: قربت اوصل للجنووووووون ..

يعيني و بر الوالدين طريق الى الجنة انتي عارفي مشكلة امك و انو عندها مشكلي كيف بطالبي بحقوق
هي ما بتعرف تعطيكي يها
مشكلتك بصبر على والدتك و رحمة فيها
هي الي محتاجتك انتي بتعاني انك ما عندك ام تحن عليكي و وتشعرك انو هي الي بتشيل همك
بنسبي لا ناس انتي بتعتقدي انك لازم تقنعيهم و تجعليهم هم السعداء في نظرتهم الك
الناس ما بتكل و لا بتمل في بحث عن السلبيات هيك طبع البشر
انتي اصبري على والدتك مكفي انها نحرمت من الدنيا و هي نحرمت من انها تشعر انو عندها بنت و بتحبها
القصة انها ما بدها تبهدلك ولا بدها تفضحك متل ما انتي متصوري بعض المواقف الي بتعتبريها شيء مؤسف
امك مريضة و تصرفها خصب عنها و عايشة هيك
اسئل الله ان يشفي لك والدتك و ان يرحم ضعفك
انا بنصحك تغيري تفكيرك في خوفك من انك تخسري حد او انو تتغير نظرة حد تجاهك بسبب امك
بلعكس اعملي فكر جديد لكل يزعل و احاول انو تكون امي سعيدة
ربنا معاكي
بس اختي امك مريضة و مش ذنب و لا عذر انا نلومها في تصرفتها
لو انسانة كاملة بنقول ليش و بنوجد حلول
ربنا يجزيكي خير و فجري رغبتك في بناتك و اولدك
ربنا يعوضك خير فيهم يحنو عليكي و يرحموكي على كبر
رد مع اقتباس
 

مواقع النشر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:59 PM.


images