ماهو الحل لمعاناتي مع الضرب المتكرر من زوجي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

إضافة رد
قديم 08-08-2015, 01:09 AM
  #1
ليتني لم أفعل
عضو دائم
تاريخ التسجيل: Jul 2015
المشاركات: 92
ليتني لم أفعل غير متصل  
رد: ليش ما أتطلق

مشكلتي كيف أخليه يطلقني
لاننا مع بعض غلط
اذا كنت تحب زوجتك مره وتشوفها تعيسه ليش ماتطلقها؟
اذا كنت فعلا تحبها ليش تضربها
ليش تشتمها
ليش تبغى تحسسها انها ولا شي
هذا اسمه حب مرضي ؟؟
او شعور بالنقص ؟
اللي يحب ما يأذي حبيبته
تصدق أحيانا احس اني انا المريضه لانه رغم كل اللي سواه مقتنعه انه يحبني
يمكن انا وياه مرضى
رد مع اقتباس
قديم 08-08-2015, 01:14 AM
  #2
ليتني لم أفعل
عضو دائم
تاريخ التسجيل: Jul 2015
المشاركات: 92
ليتني لم أفعل غير متصل  
رد: ليش ما أتطلق

الحب المشروط مو حب
سوي كذا احسسك ملكه
تخالفيني انتي جزمه
ايش فايدة واحد يوريك الويل اذا غلطت ويصيبه الجنون حرفيا
ايش يفرق عن باقي الناس
كل الناس تحبك لما تسوي صح وتكرهك اذا غلطت
ليش هوا يحبني اكثر من باقي الناس اذا سويت صح ويأذيني اكثر من باقي الناس اذا غلطت
مابغى هذا الحب
رد مع اقتباس
قديم 08-08-2015, 08:35 AM
  #3
أميره.
عضو دائم
تاريخ التسجيل: Jul 2015
المشاركات: 82
أميره. غير متصل  
رد: ليش ما أتطلق

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليتني لم أفعل مشاهدة المشاركة
الحب المشروط مو حب
سوي كذا احسسك ملكه
تخالفيني انتي جزمه
ايش فايدة واحد يوريك الويل اذا غلطت ويصيبه الجنون حرفيا
ايش يفرق عن باقي الناس
كل الناس تحبك لما تسوي صح وتكرهك اذا غلطت
ليش هوا يحبني اكثر من باقي الناس اذا سويت صح ويأذيني اكثر من باقي الناس اذا غلطت
مابغى هذا الحب
وقفت عند كلااااامك هذا كتير
وقرأته كتييير
ايش الفرق بينه وبين الناس ؟
نفسي اعرف اجابته
رد مع اقتباس
قديم 10-08-2015, 01:31 AM
  #4
ليتني لم أفعل
عضو دائم
تاريخ التسجيل: Jul 2015
المشاركات: 92
ليتني لم أفعل غير متصل  
رد: ماهو الحل لمعاناتي مع الضرب المتكرر من زو

للي يقولون اعطيه فرصه اخيره اعطيته عشره فرص وكل مره اقوله الاخيره بس شكله استهتر فيا هذي المره راح اثبت له جدية كلامي
امس ارسلي انه مشتاق لي والله يسامحك
يقولي الله يسامحك وهوا الغلطان
لسي مو مستوعب فداحة غلطته
مارديت عليه وحظرته بالواتس والاتصالات
وقاعده اهيء نفسي للطلاق
لانه ماقدرت اتعامل معاه ولا قادره اسامحه
الله يعين
__________________
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
رد مع اقتباس
قديم 08-08-2015, 01:53 AM
  #5
bulldozer
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية bulldozer
تاريخ التسجيل: Jun 2015
المشاركات: 381
bulldozer غير متصل  
رد: ليش ما أتطلق

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليتني لم أفعل مشاهدة المشاركة
مشكلتي كيف أخليه يطلقني
لاننا مع بعض غلط
اذا كنت تحب زوجتك مره وتشوفها تعيسه ليش ماتطلقها؟
اذا كنت فعلا تحبها ليش تضربها
ليش تشتمها
ليش تبغى تحسسها انها ولا شي
هذا اسمه حب مرضي ؟؟
او شعور بالنقص ؟
اللي يحب ما يأذي حبيبته
تصدق أحيانا احس اني انا المريضه لانه رغم كل اللي سواه مقتنعه انه يحبني
يمكن انا وياه مرضى
كنت حاسس ان فيه سبب وجيه لطلبك الطلاق ومالفت انتباهي هو الضرب وهي اساس المشكله في قدر ضني ولاكن يااختي هل سبق لك وان ادخلتي اهلك بالموضوع وقامو بوضع حل لذالك وهل اعطيتي زوجك فرصه اخرى للتغيير ام انها اول مره فضفضي يااختي اخرجي كل مابخاطرك لاتخافي ولاتشعري بالحرج
__________________
تمنيت حبـاً يدوم طويـلاً .. فـدام الحب وَ رحل الحبيب.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:10 PM.


images