|
|
|
الحب المشروط مو حب
سوي كذا احسسك ملكه تخالفيني انتي جزمه ايش فايدة واحد يوريك الويل اذا غلطت ويصيبه الجنون حرفيا ايش يفرق عن باقي الناس كل الناس تحبك لما تسوي صح وتكرهك اذا غلطت ليش هوا يحبني اكثر من باقي الناس اذا سويت صح ويأذيني اكثر من باقي الناس اذا غلطت مابغى هذا الحب |
|
مشكلتي كيف أخليه يطلقني
لاننا مع بعض غلط اذا كنت تحب زوجتك مره وتشوفها تعيسه ليش ماتطلقها؟ اذا كنت فعلا تحبها ليش تضربها ليش تشتمها ليش تبغى تحسسها انها ولا شي هذا اسمه حب مرضي ؟؟ او شعور بالنقص ؟ اللي يحب ما يأذي حبيبته تصدق أحيانا احس اني انا المريضه لانه رغم كل اللي سواه مقتنعه انه يحبني يمكن انا وياه مرضى |
| مواقع النشر |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
BB code متاحة
الابتسامات متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
|