سؤال بالنسبه للخصيتين... ارجوا الافاده - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

عيادة الاسرة الإجابة على الإستشارات الطبية العامة

 
قديم 26-12-2004, 08:04 AM
  #2
superfadi1
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية superfadi1
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 8,609
superfadi1 غير متصل  
ليس هناك اي تأثير أو علاقة
أما عن صغر الحجم فهو لا يشكل أ ي ضرر إلا إذا كان صغيرآ جدآ (ضمور) فهنا لا بد من الفحص للتأكد من سلامتها و لانستطيع ان نصف لك ....لكن عادة يستطيع الشخص السليم والعاقل أن يميز بين حجم الخصية الطبيعي والصغير جدآ

***معلومة: خصية واحدة تكفي لكل ما يحتاجه الرجل من إحتياجات جنسية***

تحياتي
__________________
 

مواقع النشر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:04 AM.


images