طلقت زوجتي ولا ازال اعشقها - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المطلقات والأرامل والمتأخرات يعتني بالمطلقات والأرامل والمتأخرات عن الزواج

 
قديم 25-03-2016, 10:06 AM
  #7
علي 91
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Mar 2016
المشاركات: 8
علي 91 غير متصل  
رد: طلقت زوجتي ولا ازال اعشقها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kooki3 مشاهدة المشاركة
شو شعورك اتجاهها ؟؟

اسأل نفسك بشكل صريح

بتظلمها بتقصر في حقها .. هل تسرعت بالزواج

تفكر تطلقها وترد لطليقتك

اخلص النيه يا اخ علي ولا تظلم بنت الناس فقط لتسرعك بالزواج منها
انا فعلا حاس اني تسرعت بزواجي الثاني وقلبي مع الاولى ولكن اخاف اطلقها ويكون ظلم لها لانه البنت مسكينة ماسوتلي شيء عشان اطلقها والظلم شيء مو زين ابدا وانا مو مفكر ابدا اني اظلمها او اقصر بحقها ، الموظوع كله بسبب طليقتي مرات اقول كان مفروض احاول اصلح ولكن كرامتي منعتني بعد ما طلقتها المرة الثانية وحتى بعد ماخطبت زوجتي الثانية قلت حق ابو طليقتي كلام حلو واني شلون كنت مع بنته كان المغزى انه يعرف انه في فرصة اخيرة للاصلاح بس باركلي على الخطبة وكاني لم اكن زادني هم ، حسبي الله ونعم الوكيل.
رد مع اقتباس
 

مواقع النشر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:16 PM.


images