من واقع تجربتكم - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

أرشيف مملكة المرأة جمال المرأة ، الازياء ، العطورات، الشنط ومستحضرات التجميل

 
قديم 01-12-2005, 07:19 AM
  #8
ماجدا
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 26
ماجدا غير متصل  
tongue3 خاص ب هناديا

اهلا بيك ياهناديا والله يخليك لعيون محبيك
اسمحيلي اخذ كاس من بحر خبراتك ما جاوبتيني عن ايفون جربت البدي لوشن والسكراب والماسك تبعه او لا
وفيه صابون وبدي لوشن خاص بالتجاعيد مو لي لامي


مزيل شعر ضد الحساسية ومضعف لنمو الشعر
ما تعرفيهم ما جربت منهم شي
بايش تنصحيني

طيب شنو احسن شي من جهة العناية بالبشرة والجسم لي ولامي
 

مواقع النشر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:45 PM.


images