ماذا يكون شعورك عندما تخبرك زوجتك انها حامل ؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

 
قديم 20-01-2006, 08:18 PM
  #4
مخاوي الدمعه
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية مخاوي الدمعه
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 202
مخاوي الدمعه غير متصل  
اولا : احمد الله وأشكره على ان وهبني ولم يحرمنا من الذريه واتصدق شكرا لله على مامنحناه لانه في ناس محرومين من هالنعمه...واسجد شكر لله وهذا الي انا سويته يوم عرفت بحمل زوجتي.. (اللهم لارياء)
ثانيا : عندي زوجه (الله يهديه) استغلاليه .. يعني تصداد في الماء العكر.. افسر شوي يعني لو عرفت اني مجنون وطاير من الفرحة كان تدلع وتحكم وتسوي كل شي تبيه وتتخلص من مسولياتها كلها بحجة انها حامل وودني كل يوم اهلي وعشني كل يوم في المطاعم ولاني منظفه ولا كاويه ولاشي...... الله يهديها قولوا امين .. فلذلك مافرحت ولاشي قدامها وهي انصدمت بس شسوي ان فرحت قدامها كل شي بينقلب ويوم سكت انصدمت.... لكن لوكانت مثاليه مثل بعض النساء لوددت ان اسعدها سعادة لم تخطر على بالها.... لكن .... الشكوى لله حرمتنا من الفرحه بسبب طبعها البايخ..............
اعذروني تراي فضفضت اللي في خاطري وطولت عليكم.... استبيحكم عذرا......
__________________
تقبلوا خالص شكري وتقديري
اخوكم
 

مواقع النشر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:51 AM.


images