سااااااعدوني؟؟؟من جربت عملية الليزر تدخل!!!!! - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

عيادة الاسرة الإجابة على الإستشارات الطبية العامة

 
قديم 10-02-2006, 12:25 PM
  #13
اشورايا
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية اشورايا
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 392
اشورايا غير متصل  
انا سويتها لوجهي ونحرقت الحروق جلست 3 اسابيع بعدين راحت وماعد سوتها ثانيه فيه كريم استخدمه مفعوله زي اليزر استني لين اشوف نتيجته انا جربته مره وخف الشعر بس مادري بيختفي اولا اسمه سمارت كريم مخترعه دكتورر اسمه سلطان هو كريم طبيعي من نبات السعد
 

مواقع النشر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:07 AM.


images