اريد حل من فضلكم مهمومة - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

أرشيف مملكة المرأة جمال المرأة ، الازياء ، العطورات، الشنط ومستحضرات التجميل

 
قديم 27-02-2006, 07:35 PM
  #1
ابورشرش222
عضو دائم
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 84
ابورشرش222 غير متصل  
الظاهر اختي الهرمونات عندك ملخبطة الشعر مايكون كثيف عند المرأة !
نصيحتي ؟
توجهي لدكتور جلدية شاااااااطر وراح يعملك تحليل للهرمونات واذا كل شي ممتاز انصحك تزيلي الشعر هذا بالليزر للابد وان كان غالي قليلا بس النتيجة شبة دائمة
تحياتي
__________________
المفكّر
 

مواقع النشر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:19 AM.


images