امي اتعبت نفسيتي الله يهديها - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

 
قديم 28-02-2006, 04:18 PM
  #6
al ameer
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية al ameer
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 2,087
al ameer غير متصل  
عليك بالدعاء لها ......... وخاصة الدعاء بظهر الغيب



فربما هو ابتلاء من الله سبحانه وتعالى ليختبرك
هل تصبرين أم لا ............


لا تتجادلي مع امك حتى ولوكنت محقة ...
وعندما تتحدثين معها قولي لي مثلا: أمي حفظك الله هل استطيع أن ..............
وعندما تتحدثين مع أخوانك ادعيلهم في كلامك


ولا تنسي االدعاء لها ........






بالتوفيق
 

مواقع النشر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:07 PM.


images