اريد ان احمل بتوئم - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

عيادة الاسرة الإجابة على الإستشارات الطبية العامة

 
قديم 23-03-2006, 11:39 PM
  #5
mmarrache
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 21
mmarrache غير متصل  
الطريقة للحمل بتوأم هي احدى الحالتين:
1- دخول حيوانين منويين الى داخل البويضة في نفس اللحظة.
2- تلقيح بويضتين.

هذه في الحالة الطبيعية، ام غير ذلك، ممكن ان يعطيكي الطبيب دواء يمكن المبيض من افراز اكثر من بويضة واحدة، لكن النتائج الاوفر حظا هي باللجوء الى تلقيح البويضات خارج الرحم واعادتها بعد التاكد من انقسام الخلايا
 

مواقع النشر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:58 AM.


images