الحبوب الصينيه ..... ماورائها - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الريجيم والحمية وضبط الوزن برامج الريجيم والحمية وضبط الوزن

 
قديم 11-06-2006, 08:37 AM
  #5
عااشقة الليل
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 267
عااشقة الليل غير متصل  
اختي ساليناز ما ادري مين الي نصحتك بالحبوب الصينية الي اتوقع انها انا لاني مرة نصحتك وحده من اخواتي بها
انا حاليا استخدم هالحبوب و من قبل زواجي استخدمتها بس بعد ما عرضتها على دكتور و قال ما لها اي ضرر و الله الشاهد على ما اقول و الان عدت اليها مرة ثانية و الحمدلله انا على مايرام ما صابني شي و اعرف كثيييييييييير من افراد عائلتي يستخدموها و من سمعت لها اي اضرار و العياذ بالله و صدقيني حبيبتي بهالمنتدى ما راح تلقي من يعبث بالنصيحة و اجسام الناس تختلف ممكن في وصفة تفيدك بس تضر غيرك
__________________
 

مواقع النشر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:53 PM.


images