عملية الليزك .. ابا اعرف عنها - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

عيادة الاسرة الإجابة على الإستشارات الطبية العامة

 
قديم 15-08-2006, 07:12 AM
  #36
soo_soo
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية soo_soo
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 1,171
soo_soo غير متصل  
icon51

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al3efah
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

اخواني اخواتي رجعت لكم وانا خلاص تخلييت عن النظاره والعدسات ان شاء الله الى الأبد :14:

يوم الثلاثاء اللي طاف كان موعد عمليتي ... ماتتصورون شكثر انا فرحانه

والله اني مرتاحه وايد والشكر لله اولا ومن ثم زوجي وانتم ...

نصيحه لكل اللي يلبسون نظاره سووا العمليه وتخلصوا من النظاره والعدسات ...

دايما يوم ايي ارقد ايي في بالي ان اشل العدسات وبعدين اتذكر ان انا مب لابسه عدسات خلااااااااااااااص دا كان زماااااااااااان

:14: :14: :14: :14: :14: :14:

مبروووووك والحمدلله على السلامه

الله يديم عليك هالفرحه

 

مواقع النشر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:01 PM.


images