|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al3efah
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... اخواني اخواتي رجعت لكم وانا خلاص تخلييت عن النظاره والعدسات ان شاء الله الى الأبد :14: يوم الثلاثاء اللي طاف كان موعد عمليتي ... ماتتصورون شكثر انا فرحانه والله اني مرتاحه وايد والشكر لله اولا ومن ثم زوجي وانتم ... نصيحه لكل اللي يلبسون نظاره سووا العمليه وتخلصوا من النظاره والعدسات ... دايما يوم ايي ارقد ايي في بالي ان اشل العدسات وبعدين اتذكر ان انا مب لابسه عدسات خلااااااااااااااص دا كان زماااااااااااان |
| مواقع النشر |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
BB code متاحة
الابتسامات متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
|