على حافة الطلاق - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 10-12-2017, 09:26 AM
om omar78
عضو نشيط جدا
om omar78 غير متصل  
على حافة الطلاق

السلام عليكم...عدت إلى هذا المنتدى بعد غياب لظروف مررت بها ورغم غيابي فأنا متابعة بصمت ..وربما البعض يتذكر موضوعاتي...
يا إخوتي وأخواتي أرجو أن تشيروا علي فيما قررت ..فلا خاب من استخار ولا ندم من ندم من استشار....فأنا إمرأة لست صغيرة وأزعم إني ذات عقل راجح..عندي ستة من الاولاد وأخطو نحو الاربعين وزوجي يكبرني بسنتين...مشكلتي مع زوجي انه ارهقني جدا في موضوع النفقة ..تأذيت من شعور البخل المادي والمعنوي..لم اعد اجد في نفسي الاحترام له وان بقيت معه لا بد أن أسمعه كلاما قاسيا وأنا لا أحب هذا الاسلوب...سبق ان استقال من وظيفته ورمى المسؤلية علي ..وسافر وعاد متزوجا من اخرى ثم بعد المشاكل ويقينه انه لا يقوى على بيتين طلق الثانية...واليوم مجددا هو بلا عمل مسافر يكمل دراسته العليا وكل المصاريف عليي وتوصيل الاولاد وحرق اعصاب لا يعلم به الا الله...طلبت الطلاق وانا مقتنعة بأنه القرار الصائب الذي ربما تأخرت فيه..وهو غضب في البداية وقال اني امرأة غير صابرة....ويريد أن يفكر ويتروى قبل الطلاق..أشيروا علي أنا عندي وظيفتي حاليا أنا أتكفل بدفع ايجار البيت وكل النفقات من إلى ...ولكن أشعر بالظلم والقهر الشديد..وهو عنده المال ولكنه يقول انه يحتاجه ليفتح به مشروع يدر عليه دخلا.....من كان عنده نصيحة أو رأي فلا يبخل بها فإن المؤمن ضعيف بنفسه قوي بإخوانه..جزيتم خيرا

التعديل الأخير تم بواسطة om omar78 ; 10-12-2017 الساعة 09:34 AM

مواقع النشر