صدمة العمر..زوجي يكلم و يراسل وحدة!!! - الصفحة 39 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 21-01-2007, 07:27 PM
فيافي نجد
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية فيافي نجد
فيافي نجد غير متصل  
الرجاء ترك رساله بااسمي

في الخاص

خييتي غلا
لاتقل أنا طيب فالكل طيب! ولا تقل أنا متعب فالكل متعب! ولا تقل أنا حزين فالكل حزين! بل قل فقط الحمد لله صبحاً ومساءً ، ليخف أنينك وتضمحل أوجاعك وتقل أمطار دموعك ... وعش هانئاً مؤمناً...متسامحاً عفواً متعاطفاً مع الغير..و ابتعد عن النزاعات والأحقاد والانتقام فلن يكسبوك سوا الندامه في الدنيا والآخره..
قديم 21-01-2007, 08:14 PM
أم الجوهره
عضو جديد
أم الجوهره غير متصل  
أختي العزيزة غلا...
عندي اقتراح..
أنا موظفه في مدينة الملك فهد الطبية في الرياض.. ولا اعلم اذا انتي في الرياض او تستطيعين القدوم اليها...
مدينة الملك فهد الطبية ستقوم بعلاجك انتي وزوجك مجانا اذا كنتي ( سعودية) بشرط احضار تحويل من اي مستوصف حكومي يقرر حالتك وستقوم بفتح ملف لك انتي وزوجك وعلاجكما فورا.. ومواعيدهم متقاربه لانهم لا يستقبلون الا الحالات الصعبه مثل حالتك...
وقد قامت مدينة الملك فهد بعلاج الكثير مثل حالتك باذن الله سبحانه وتعالى وإحداها كانت لأحد زميلاتي التي وفقها الله بالحمل والولادة بعد 19 سنة عقم ...
ومدينة الملك فهد لديها كادر طبي متخصص في النساء والولادة ممتاز جدا.. وهالكلام على مسؤليتي لاني مجربتهم..
الله يوفقك..
واذا عندك اي استفسار انا تحت امرك..
اختك: ام الجوهره
قديم 21-01-2007, 11:11 PM
اناهنا
عضو نشيط جدا
اناهنا غير متصل  
((حبيبتي تطمني انا صح استشير الأعضاء واستفيد من ارائهم

لكن تطمني وحطفي في بطنك بطيخة صيفي اني ما اسوي إلا اللي احسه يتوافق مع شخصية زوجي واخلاقه

لكن الحق يقال ..سأقلل من لزقتي فيه و حرصي المجنووووون على رضاه ..لكن سأظل أحبه واسعى إلى راحته..لكن كما قلت باعتدال..

ثم ما حرجني انه لا يحس بما احسه انا ويحسب المواضيع المهمة يحسبها سهلة و يتهاون فيها ولا يبغى يتعب حاله..

وما اثارته أحدى الأخوات

من... اني ضحيت وضحيت وتنازلت ..ولكن هو اين تضحياته لآجلي..سأسأله هذه السؤال في المرة القادمة عسى ان يطيب قلبي ويسمح لي بوقت..))

ما شاء الله عليكي على عقلك الراجح الله يعطيكي على قد نيتك ويصلح لك زوجك
واسأل الله ان تجيكم اخبار سعيده عن الانجاب في اسرع وقت
امين
قديم 22-01-2007, 12:01 AM
Muslim wife
عضو دائم
Muslim wife غير متصل  
سبحان الله الإنسان بطبيعته يعتاد النعمة و لا يحس بها. فلو اعتاد زوجك على عكس ما تفعلينه من غمره بالعطف و الحب و السؤال عنه لكان اشتكى الآن و طلب منك ذلك العطف و الاهتمام. هذه طبيعة كل واحد منا و طبعا بتفاوت بين شخص و آخر. فكلنا نرى النعمة على أنها شيء عادي و لا نحس بها حتى نفتقدها. هل كل منا يشكر الله صبح مساء على نعمة الكلام مثلا؟ ذلك لأننا اعتدنا عليها و أصبحت جزءاً طبيعياً من حياتنا.

خلاصة ما أقول: أعتقد أن زوجك لن يقدر لك كل هذا الاهتمام به حتى يفتقده لمدة و يدرك ما كان فيه من النعم. أما بالنسبة لمتابعته الكلام مع البنات على المسنجر، فالغريب أنه برر لها فعلتها لأنها عادي في بلادهم، فكيف يبررها لنفسه و هو يعيش في بلد لا ينظر بنفس المنظار إلى تلك الأمور؟ و ما هو غرضه من الكلام معها؟

هل بإمكانك أن تبدئي ببرنامج ديني معه؟ أعلم أن وقته ضيق لكن مثلاً إذا حفظت بعضاً من القرآن و طلبت منه تسميعه لك هل سيقول لا؟ أو إن سآلتيه عن موضوع ديني (تعرفين أن له اهتمام به) و حاولت التناقش معه هل سيقول لا؟ هل تستطيعين سماع بعض الأشرطة معه مثل كيف تقوي ايمانك للشيخ نبيل العوضي؟
اللهم لا تدع لنا ذنباً إلا غفرته، ولا هماً إلا فرجته، ولا مكروباً إلا نَفَّسته، ولا ديناً إلا قضيته، ولا ضالاً إلا هديته، ولا قاطعاً إلا وصلته، ولا عاقاً إلا إلى البر رددته، ولا أيِّماً وأعزباً من الشباب إلا زوجته، ويسرت له زواجه، ولا أيِّماً من الشباب إلا زوجته، ويسرت له زواجه،ولا أيِّماً وأعزباً من الشباب إلا زوجته، ويسرت له زواجه، يا رب العالمين! اللهم وفق بيننا و بين أزواجنا، و حببنا بأزواجنا و اجعلهم سكناً لنا و اجعلنا سكناً لهم. اللهم اكفنا بحلالك عن حرامك يا رب العالمين.
قديم 22-01-2007, 12:09 AM
فيافي نجد
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية فيافي نجد
فيافي نجد غير متصل  
تم الاغلاق
لاتقل أنا طيب فالكل طيب! ولا تقل أنا متعب فالكل متعب! ولا تقل أنا حزين فالكل حزين! بل قل فقط الحمد لله صبحاً ومساءً ، ليخف أنينك وتضمحل أوجاعك وتقل أمطار دموعك ... وعش هانئاً مؤمناً...متسامحاً عفواً متعاطفاً مع الغير..و ابتعد عن النزاعات والأحقاد والانتقام فلن يكسبوك سوا الندامه في الدنيا والآخره..
موضوع مغلق

مواقع النشر