المشكله ليست في نظام التعليم بل في الواسطه مرض العصر ان صح التعبير هذه نقطه..
النقطه الثانيه تدخل الأهل في ميول الطالب وتلك مصيبه عظمى فلايوجد رغبه في العطاء وذلك للأرغام من باب نحن أعلم بالمصلحه..
أخر نقطه تحديد النسب وان كانت النسبه ليست بالمطلوبه يحكم على الطالب بالبقاء في المنزل والرفض مع ان هنالك دول تعامل دخول الطالب بحسب النسب مثلا طالب يود الألتحاق بالطب لم تكن النسبه كافيه تتاح له الفرصه في القبول في فرع اخر بمعنى يطورونه فكريا ويحولونه الى شخص نافع في المجتمع..
__________________
كل الشكر والتقدير للمجموعه السعوديه لدعم مرضى الصلب المشقوق على ثقتهم بي وأتمنى للحمله النجاح كما الرياض (احتواء،لأننانحبهم نحتويهم)