زوجي يهددني بالزواج من اخرى - الصفحة 6 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 24-08-2008, 04:37 AM
باقة الارجوان
عضو دائم
 الصورة الرمزية باقة الارجوان
باقة الارجوان غير متصل  
اقتباس:
الله يكون معك و الله يلي تحب زوجها ما تريد حد يشاركها فية الله يطعمك الولد
مشكوره عزيزتي جزاك الله خير
قديم 24-08-2008, 04:40 AM
باقة الارجوان
عضو دائم
باقة الارجوان غير متصل  
ربنا يرزقك بالولد الصالح ويرزقنى معاكى . أنا بقى بقالى تسع سنين بعد ابنى ماخلفتش أصلا ولا حملت وضيعنا فلوس كثيرة جدا على الدكاترة والعمليات وضيعت ايامى حزن ونكد واتمنى من ربنا يرزقنى بحمل جديد أجيب بنت ولد اى حاجة بس تتكرر التجربه تانى والله تعبت ونفسيتى بقت زى الزفت ولكن الشكوى لله وحده والحمد لله على كل حال .
وانتى ولا حطى فى بالك كلام جوزك وردى علي كلامة بكلام اختنا زهرة نجد هو أحسن رد قرأته فى الردود وعجبنى.

ادعو الله بمنه وكرمه ان يقر عينك اختى بالذريه الصالحه ويعوضك عن صبرك كل خير ويجبر بخاطرك انه القادر على ذلك سبحانه
قديم 24-08-2008, 04:50 AM
باقة الارجوان
عضو دائم
باقة الارجوان غير متصل  
اقتباس:
الاخ مخطط الى جانب التلميحات و الكلام اللي سمعته هي... و النتيجه تطلع يتصرفاته و اعذاره. يحاول يبتعد عنهم عشان يأهل نفسه للحياه الجديده.

انا اقول دام السالفه صار فيها اصلا عيال و انتي ماشاء الله عندك 4 بنات الله يخليهم لك ان شاء الله ف شو المشكله اذا زاد 1 او 2
انا اقول احملي بسرعه يمكن من هنا ليما تولدي الله يرزقك بولد ان شاء الله و يكنسل الفكره و احتمال يهملك بالحمل لكن استحملي
عزيزتي انا ان شاء الله ما بقطع الأمل ناويه احمل بس بسوي نفس العمليه الي جربتها
نصحوني الاخوات كثير اجرب مره ثانيه انا ودي احاول وكل شي بامر الله بس على الاقل اكون حاولت مره ثانيه لان تربيه البنات والله مهي هينه يا اخوات مهو بس احمل واولد لازم افكر فتربيتهم بعد
قديم 24-08-2008, 04:55 AM
باقة الارجوان
عضو دائم
باقة الارجوان غير متصل  
[quoteلاأقول سوى أعانك الله عزيزتي

أمر الزواج صعب][/quote]
واياك عزيزتي شاكره لكي ولا تنسيني من الدعاء
قديم 24-08-2008, 05:56 AM
النار والهيل
عضو نشيط
النار والهيل غير متصل  
يحليلي رديت رد طويل بس فصل النت

بس لعيونج بعيده

حبيبتي انا كل همي البنات ... ابعديهم عن هالنفسيات الغريبه.. وحتى نفسيتج لما تتأزم افصليهم .. واتقوا الله فارواحهم الطاهره

ثانيا انا عندي تحليل متواضع

انتي تحسي لاشعوريا (وطبيعي) بتأنيب الضمير اتجاه زوجك .. يغذيه تصرفات اهل زوجك اللي ممزوجه بين المر والحلو يعني تقولي تحسيهم بعض الأحيان يهتموا اكثر من اللازم

هذا الشعور خلاك شوي شوي تتنازلي عن بعض حقوقج .. وهذي الشوي صارت كثير مع الأيام...

طبعا تخليتي عن مقعدج كزوجه بتخليج عن هذي الحقوق

صار المقعد شاغر ولازم يمتلي

ولا ليش زوجك يردد هذا للعروس الجديده .. لو كان من نقص فيج كان تزوج قبل لاتنتبهي ان في مشكله اصلا

هذا الرجل محتاج لزوجته اللي تحسسه انه هو الرجال .. واذا في احزان فالأسره يواجهونها كزوج وزوجة
هذي الأشياء تحصل لا اراديا يعني مش ارادية
الحل :

من رأيي اعملي التالي .. بشوية دلع وغنج وكبرياء .. وأكدي على الكبرياء والدمعتين

أو ما يفتح الموضوع ويقول ابا اتزوج عشان الولد (واذا ماقال جريه عشان يقول) .. قوليله تصدج حتى انا اريد اخ لبناتي (هنا تجي الدمعتين ) ... قوليله عسى ربي مايخيب رجاك وتجيب ولد وما تتكررلك نفس مشكلتي ..
لاتطالعي عليه .. وقولي بصوت مجروح .. يارب ترزق بناتي أخ من أبوهم ولا من امهم
قديم 24-08-2008, 06:14 AM
باقة الارجوان
عضو دائم
باقة الارجوان غير متصل  
اقتباس:
انتي تحسي لاشعوريا (وطبيعي) بتأنيب الضمير اتجاه زوجك .. يغذيه تصرفات اهل زوجك اللي ممزوجه بين المر والحلو يعني تقولي تحسيهم بعض الأحيان يهتموا اكثر من اللازم

هذا الشعور خلاك شوي شوي تتنازلي عن بعض حقوقج .. وهذي الشوي صارت كثير مع الأيام...

طبعا تخليتي عن مقعدج كزوجه بتخليج عن هذي الحقوق

صار المقعد شاغر ولازم يمتلي

ولا ليش زوجك يردد هذا للعروس الجديده .. لو كان من نقص فيج كان تزوج قبل لاتنتبهي ان في مشكله اصلا

هذا الرجل محتاج لزوجته اللي تحسسه انه هو الرجال .. واذا في احزان فالأسره يواجهونها كزوج وزوجة
هذي الأشياء تحصل لا اراديا يعني مش ارادية
والله تحليلك منطقي جدا اختى نار وهيل ان شاء الله يكون تهديده لي مجرد انه بيحسسني بذا الشي ومو كنوع من التمهيد للزوجه المقبله
مشكوره يا عيوني على اعادة الموضوع تسلمي
موضوع مغلق

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
اخرج, يهددني