صدمت بوجود رابط لموقع هابط في مفضلة زوجي (حلت و لله الحمد ) - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 14-06-2009, 08:26 AM
جوزي عمري
عضو نشيط جدا
جوزي عمري غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحب أسرتي مشاهدة المشاركة
المرض الذي يعاني منه زوجك هو ضعف الوازع الديني
قولي له
تذكر ان الله يراك وانت تشاهد هذا العورات واخجل منه
غالبا عقوبة من الزنا (ومنه زنا النظر) سوء الخاتمة
رددي اللهم حبب الينا الايمان وزينه في قلوبنا وكره الينا الكفر والفسوق والعصيان

حتى لو حاولت اقنع حالي انو جوزي متدين لكن كلامك صحيح 100%
قديم 14-06-2009, 08:27 AM
جوزي عمري
عضو نشيط جدا
جوزي عمري غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرات مشاهدة المشاركة
شوفي يا اختي .. اتوقع ان سبب مشاهدة زوجك لهذه الافلام هو بعدك عنه .. بعدين اذا جا و يبغى

حقه الشرعي اعطيه حقه .. بالله عليك اذا كان يشوف مثل هذه الافلام وين تبغي يصرف نفسه

اذا انت رفضتي تعطيه حقه الشرعي ..

اذا كان في امكانيه انك تنقلي الي مكان عمل زوجك يكون افضل ..

اختي لا تكبري السالفه ان شاء الله ربي يهديه ..
اميرات حبيبتي عمري ما رفضت لما يطلب حقو الشرعي لو بدي اموت من التعب بالعكس *بس انا فكرت اعمل عملية تضييق بتنصحيني فيها
قديم 14-06-2009, 10:26 AM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوزي عمري مشاهدة المشاركة
اميرات حبيبتي عمري ما رفضت لما يطلب حقو الشرعي لو بدي اموت من التعب بالعكس *بس انا فكرت اعمل عملية تضييق بتنصحيني فيها
يا اختي عملية التضييق يفضل تكون بعد اربع او خمس ولادات .. وانت ما عندك الا طفل واحد ..

يعني لما تعملي العمليه و بعدها تحملي و تولدي راح تخرب بنسبه كبيره . او انك عشان ما تخربي

العمليه لازم تولدي بعمليه قيصريه ..

هذا بالاضافه الي ان العمليه ايضا تعتمد على انسجة المهبل ... انا اعرف طبيبه عندها اربعة اطفال

و عندها توسع و عملت العمليه .. بعدها بسة شهور سألتها كيف نتايج العمليه ؟؟

قالت لي في البدايه كنت مبسوطه مع زوجي لكن الان لا اشعر بهذا الضيق .. اعتقد انسجتي من

النوع الرخوه اللي تتمدد ..

انت لما زوجك يصارحك بمثل هذا الكلام لا تزعلي .. خذي الامر كمزحه و قولي له هذه ضريبة الابوّه

بعدين يا اختي تمارين كيجل ممتااازه جدا جدا .. كمان عندك مغلي قشر الرمان ايضا يضييق المهبل

و عن تجربه ..

اختي يا عمر جوزك لا تكبري السالفه .. زوجك بعيد عنك و ضعف و شاف هذه الامور و انت كشفتيه

ان شاء الله ربي يهديه ..
قديم 14-06-2009, 11:25 AM
جوزي عمري
عضو نشيط جدا
جوزي عمري غير متصل  
[quote=أميرات;2172821]
يا اختي عملية التضييق يفضل تكون بعد اربع او خمس ولادات .. وانت ما عندك الا طفل واحد ..

يعني لما تعملي العمليه و بعدها تحملي و تولدي راح تخرب بنسبه كبيره . او انك عشان ما تخربي

العمليه لازم تولدي بعمليه قيصريه ..

هذا بالاضافه الي ان العمليه ايضا تعتمد على انسجة المهبل ... انا اعرف طبيبه عندها اربعة اطفال

و عندها توسع و عملت العمليه .. بعدها بسة شهور سألتها كيف نتايج العمليه ؟؟

قالت لي في البدايه كنت مبسوطه مع زوجي لكن الان لا اشعر بهذا الضيق .. اعتقد انسجتي من

النوع الرخوه اللي تتمدد ..

انت لما زوجك يصارحك بمثل هذا الكلام لا تزعلي .. خذي الامر كمزحه و قولي له هذه ضريبة الابوّه

بعدين يا اختي تمارين كيجل ممتااازه جدا جدا .. كمان عندك مغلي قشر الرمان ايضا يضييق المهبل

و عن تجربه ..

اختي يا عمر جوزك لا تكبري السالفه .. زوجك بعيد عنك و ضعف و شاف هذه الامور و انت كشفتيه

ان شاء الله ربي يهديه ..

بردتي قلبي بردك الله يهدي سرك وقلبك اوكي ممكن تحكيلي مغلي الرمان شرب ولا انقع حالي في والتمارين الي بتحكي عنها كيف اعملها والف شكر لست الحبايب
قديم 14-06-2009, 11:54 AM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
غاليتي .. بالنسبه لتمارين كيجل على سهولتها لكني لا استطيع ان اشرحها لك .. لكني انصحك

ان تداومي عليها على طوووول .. ادخلي على قوقل واعملي بحث عن تمارين كيجل راح تعرفي

الطريقه بالشكل الصحيح ..

بالنسبه لمغلي الرمان .. تاخذي قشر الرمان و تجففيه و تغليه في ماء .. البعض يغلي معه شوية

فلفل اسود و قرفه و زنجبيل و يبرد و يشرب كاس يوميا .. فهو مفيد جدا حتى للمعده و له

مفعول عجيب في تجفيف و تضييق المهبل ..

البعض يطحن قشر الرمان ناااعم بعد تجفيفه و يأخذ منه ملعقه صغيره مع العسل له ايضا نفس

المفعول ..

بالتوفيق ان شاء الله ..
قديم 15-06-2009, 10:45 AM
جوزي عمري
عضو نشيط جدا
جوزي عمري غير متصل  
اجيتلكم باشي بفرح كتييير الحمد لله جوزي مبارح حذف كل المواقع بمفضلتو وحلف يمين عظيم انو ما رح يشوف ابدا هيك مواقع لانو بس شاف اديش انا زعلت وغيرانة عليه حس انو ممكن يفقد زوجتو حبيبتو على اشي فاضي ووعدني انو ابدا ما يفكر بهذا الاشي وانو الي ما بعجبو في رح يحكيلي اياه بصراحة وانا ما رح ازعل منو ابدا بتعرفوا يا بنات شو الاسلوب الي انا استخدمت مع جوزي بهاي الايام القليلة التطنيش وخليت ثقتي بنفسي قوية كتيير وصرت اهتم بحالي بزيادة ولما يفتح لاب توب اقوم من جنبو يعني فرجيتو إنو انا اعملت الي علي ونصحتك وانت حر ما رح احرق اعصابي اكتر من هيك
وبعد ما صارحني انو ما رح يرجع للافلام الواطية حكيتلو من دون ما توعدني انا بعرف انك رح تبطلها لانو جوزي ما في زيو واكيد هاي نزوة لانك بتصلي ووحدة من الاخوات حكتلي بالمنتدى انو اخرة الزنا سوء الخاتمة فحكيتلو هيك وانا عنجد ارتحت من جوا قلبي وبيني وبين حالي متاكدة ان شاء الله انو ما رح يرجع وعقبال الهداية لكل وحدة مؤمنة انو جوزها يبطل يتفرج على هيك اشي

التعديل الأخير تم بواسطة ماريا ; 15-06-2009 الساعة 11:13 AM السبب: أخطاء إملائية
قديم 15-06-2009, 10:54 AM
زينة ونحول
عضو نشيط جدا
زينة ونحول غير متصل  
مبروووووووووك يا عمر جوزك (على راي اميرات) مبروك حبيبتي الحمدلله غيمة وراحت يا عمي ما الحب الا للحبيب الاولي .. الله يهنيكم وما تشوفو غير السعد مع بعض يا رب.. عقبال بعض الناس (جوزي انا) الله كريم
ما شاء الله تبارك الله الله يهنيكم ببعض ويسعدكم امين يا كريم وما يحرمك منه ولا يحرمه منك قولي امين
قديم 15-06-2009, 11:19 AM
جوزي عمري
عضو نشيط جدا
جوزي عمري غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زينة ونحول مشاهدة المشاركة
مبروووووووووك يا عمر جوزك (على راي اميرات) مبروك حبيبتي الحمدلله غيمة وراحت يا عمي ما الحب الا للحبيب الاولي .. الله يهنيكم وما تشوفو غير السعد مع بعض يا رب.. عقبال بعض الناس (جوزي انا) الله كريم
ما شاء الله تبارك الله الله يهنيكم ببعض ويسعدكم امين يا كريم وما يحرمك منه ولا يحرمه منك قولي امين
امين يا زينة وعقبالك انتي كمان بدعيلك الك ولكل وحدة بالدنيا الله يبعد عن جوزها الحرام
قديم 15-06-2009, 11:21 AM
جوزي عمري
عضو نشيط جدا
جوزي عمري غير متصل  
ونسيت احكي شغلة من مبارح بلشت بتمارين كيجل الي حكتلي عنها اميرات الله يهدي بالها وان شاء الله رح اجيب عشبة اسمها عباءة السيدة لتضضيق المهبل واكيد الي بتوكل امورها لرب العباد بتتيسر
قديم 15-06-2009, 01:12 PM
بناتي غيروني2
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية بناتي غيروني2
بناتي غيروني2 غير متصل  
مبروووووووك :14::14:

حبيبتي فرحت لك من قلبي ربي يهدي زوجك ويسخره لك ويبعده عن الحرام يارب

مواقع النشر