زوجتي عنيدة واريد حلا - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 30-09-2009, 03:06 AM
احترت في امري
عضو جديد
احترت في امري غير متصل  
زوجتي عنيدة واريد حلا

السلام عليكم

اليوم راح اقول قصتي حبيت تشاركوني في الموضوع

طبعا انا انسان عادي هادي الطباع متفهم طبعا لدي زوجة لنا 6 شهور معاها بصراحة انا شحرتلها وجهه نظري وش الي احب واكرهه طبع الزوجة في بيت اهلها لن تم عقد قرانا ولم ننتقل الى بيتنا الى الان ( الان نحن في فترة الملكة )

زوجتي انسانه غريبة دايم طلبناتي البسيطة التي اطلبها منها تتجاهلها او تتذعر بالنسيان كذالاك تتهرب من اي نقاش اطلب منها كذالك الحظ فيها تغير في الكلام الذي تقوله لي او تكرر علي ولا احب ان ادقق في كلمها تجنب للمشاكل اي مشكلة تصير حتى لو كانت هي الغلطانة انهيها في اسرع وقت لكي لا تكبر السالة وتحاول ان تتقل من الاخرين وتمدح في نفسها واهلها نصحتها اكثر من مرة تغير من وظعها ولكن بدون جدوى الى درجة باني زعلت عليها فلما وضحت لها زعلي ردت علي بانها غير مبالية ولا تفتهم من العقاب ارد حل هل الخطاء هو اهتمامي بها كثير او اني لما اكن معها صرام في اخطا مع اني لا احب المشاكل او هنالك سبب اخر اريد حل وشكرا

لني بصراحة لا اريد في بداية حياتي تدخل الاهل في مشكلتنا وتكبر المسالة
قديم 30-09-2009, 03:57 AM
لمسة ناعمة
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية لمسة ناعمة
لمسة ناعمة غير متصل  
احترت في امري ,,,,من الجميل ان تراعي شعورها وتعرف مايدور في مكنونها,,!
تقول لاتحب المشاكل ولكن المشكلة سوف تاتي اذا لم تحل كل موقف برأي حازم ولطيف,,الحياة الزوجية كلها تصادم بين اثنين واختلاف ارأء احدهم يراه صحيح والآخر مخطئ,,,,, فالواجب عليك توقع في كل مرة ان ياتيك موقف وعليك باخذ القرار المناسب ,,,تجنبك للمشكلة هي بحد ذاتها مشكلة !! لأنك تكبت ويمر الموقف ولم تضع النقاط على الحروف,,, فتبدا صغيرة ثم تكبر فتأتي لحظة الأنفجار وتلومها بانها فعلت وفعلت ..
في( الملكة) الشخص يكون حساس بالنسبه للطرفين والبعد له اثر في المشكلة ..فجعل هذة الفترة من اجمل واروع مايكون فلا تدقق فيها وتطلب امور يمكن ان تكون سهيت او عجزت عن فعلها وهي الان في بيت اهلها ...
واذا تريد ان تفهمك وتعرفك اجلها الى بعد الزواج ...وبالتوفيق,,
قديم 30-09-2009, 01:32 PM
احترت في امري
عضو جديد
احترت في امري غير متصل  
شكرا لمسه ناعمة على الرد
بس يالغالية الي الحظة من تصرفتها انها تتعمد الاشياء الي تسويها وتحاول انها هي الي تمشي كلامها وتبرز شخصيتها انا انسان عصبي واعرف نفسي لو زعلت مادري ايش راج يصير علشام كذا احاول اني مااعصب علشان ما اجرح معاشرها وتمشي الامور بسهالة والشي الثاني اهلها الله يهديهم هم الي يطاوعونها على هذا الشي وساكتين ما دراي ليش هل هم راضين او هذا اسلوب اساسي في عائلتهم شكرا على مرورك ويعطيك العافية
قديم 30-09-2009, 01:50 PM
لمسة ناعمة
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية لمسة ناعمة
لمسة ناعمة غير متصل  
البنات مايقصدوا انهم يمشو الكلام بس عشان تعودو على الدلع وان طلباتهم مجابه ,,,فلازم تبين لها ان هذي صفة ماتعجبك وتبدلها بلطافة مو بالقوة,,, وبالعكس مافي اهل يبغو يخربو بيت بنتهم بس زي ماقلت زيادة اهتمام وبدون قصد..والله يوفقكم,,,
قديم 30-09-2009, 01:58 PM
ولد حآئل
عضو نشيط جدا
ولد حآئل غير متصل  
اولاً على البركه .. والله يوفقك ويكتب لك مابل خير .. ومنك المال ومنها العيال

والله شف .. انا اتوقع تسوي كذا لانها عند اهلها ومرتاحه يعني ماخذه راحتها واتوقع انها راح تتغير عند سفركم لشهر العسل او الذهاب إلى منزل المعيشه .. هذي توقعات وان شاء الله انها خير

لاتكون مثل واحد من اخوياي خطب وملك وعطاها الشبكه ومدري وشو يوم بقى على الزواج شهر وتعيي البنت وتقول مابيه مابى اتزوجه وكنسلو الزواج .. كلها عشان تخانق معها (تهاوش) وتكنسل الزواج ..

انت خلك هادي وخلك طبيعي وان شاء الله بعد الزواج تتحسن الامور بأذن الله

موفق خير
قديم 30-09-2009, 07:45 PM
الام الحالمة
عضو جديد
الام الحالمة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احترت في امري مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

اليوم راح اقول قصتي حبيت تشاركوني في الموضوع

طبعا انا انسان عادي هادي الطباع متفهم طبعا لدي زوجة لنا 6 شهور معاها بصراحة انا شحرتلها وجهه نظري وش الي احب واكرهه طبع الزوجة في بيت اهلها لن تم عقد قرانا ولم ننتقل الى بيتنا الى الان ( الان نحن في فترة الملكة )

زوجتي انسانه غريبة دايم طلبناتي البسيطة التي اطلبها منها تتجاهلها او تتذعر بالنسيان كذالاك تتهرب من اي نقاش اطلب منها كذالك الحظ فيها تغير في الكلام الذي تقوله لي او تكرر علي ولا احب ان ادقق في كلمها تجنب للمشاكل اي مشكلة تصير حتى لو كانت هي الغلطانة انهيها في اسرع وقت لكي لا تكبر السالة وتحاول ان تتقل من الاخرين وتمدح في نفسها واهلها نصحتها اكثر من مرة تغير من وظعها ولكن بدون جدوى الى درجة باني زعلت عليها فلما وضحت لها زعلي ردت علي بانها غير مبالية ولا تفتهم من العقاب ارد حل هل الخطاء هو اهتمامي بها كثير او اني لما اكن معها صرام في اخطا مع اني لا احب المشاكل او هنالك سبب اخر اريد حل وشكرا

لني بصراحة لا اريد في بداية حياتي تدخل الاهل في مشكلتنا وتكبر المسالة
اخي العزيز مسرع تطلب منها طلبات وتناقشها لاتكون انسان ملول ومتصلط
استنى لين تكون تحت جناحك وكل الي تبية بعد الزواج
الزوجة ليس امة مملوكة وانت سيدها
بل صر لها عبد تكون جارية مو على طول تبرز شخصيتك اكيد البنت برضواتفرض شخصيتهاونفسها

وكيد البنت تستشير صحبتها وامها وخواتها
ومايحتاج اقولك عن نصايح النساء لبعض

اتمنى ماتزعل اخوى بس وجهة نضر...............ودمت بود
موضوع مغلق

مواقع النشر